دفن رجل الأعمال وشقيقته بواقعة مجزرة الزمالك بمسقط رأسهما بالدقهلية.. لايف

الأحد، 06 فبراير 2022 12:39 م
دفن رجل الأعمال وشقيقته بواقعة مجزرة الزمالك بمسقط رأسهما بالدقهلية.. لايف دفن رجل الأعمال وشقيقته بواقعة مجزرة الزمالك
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع المئات من أهالي قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، جثمان رجل الأعمال المتهم بقتل أربعة من أسرته داخل شقة الزمالك بالقاهرة، ومعه شقيقته داخل مسقط رأسهم بالقرية.

ووصل جثمان شمس الدين شريف جودة ، وشقيقته شيرين، إلى القرية بعد تصريح النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى ذويه وبعد الانتهاء من تشريح الجثمان ، وعمل تقرير طبي عن الوفاة وأسبابه والاصابات الموجودة بالجثة.

وخرج عدد من أهالي القرية فى الساعات الأولي من صباح اليوم أمام المقابر فى انتظار وصول الجثامين ، وشارك فى العزاء عدد من أصدقاء رجل الأعمال من المناطق المحيطة بالقرية ، وسط حالة من الحزن الشديد .
 
 
وكشفت التحقيقات النيابة العامة إلى حدوث خلافات بين الجاني وبين خطيبته بعد عقد القران منذ أسبوعين، وتبين وصول الخلافات إلى طلبها الانفصال عنه ، فحاولت شقيقة الجاني حل الخلاف داخل منزلها بالزمالك، واستدعت العروسة ووالدته، وتبين قيام الجاني ، بإحضار شنطه به سلاح ناري "بندقية آليه" ، قبل موعد الجلسة ، وأثناء تواجده الجميع داخل المنزل نسب خلاف بينهما قام على إثره الجاني بإطلاق النار على العروسة ، ووالدته وعقب ذلك أصاب شقيقته وزوجها ، ثم أطلق النار على نفسه.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة