برشلونة يقهر أتلتيكو مدريد برباعية ويرتقى للمركز الرابع فى الدوري الإسباني

الأحد، 06 فبراير 2022 07:12 م
برشلونة يقهر أتلتيكو مدريد برباعية ويرتقى للمركز الرابع فى الدوري الإسباني مباراى برشلونة واتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق برشلونة فوزًا عريضًا على ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

أنهى برشلونة الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، كان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق البلجيكى كاريكو فى الدقيقة الثامنة، من تسديدة سكنت على يمين تير شتيجن حارس برشلونة. 

ولكن كان رد برشلونة سريع عن طريق جوردى ألبا بهدف التعادل فى الدقيقة العاشرة، من تسديدة رائعة سكنت على يسار أوبلاك حارس الروخى بلانكوس. 

ونجح اللاعب الشاب جافى فى تسجيل الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 21، بعد متابعته لعرضية أداما تراورى، برأسه فى الشباك. 

وأختتم المدافع أراوخو ثلاثية برشلونة فى الشوط الأول بالدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتده من عارضة أتلتيكو مدريد. 

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرازيلى المخضرم دانى ألفيس فى تسجيل رابع أهداف الفريق الكتالونى فى الدقيقة 50، من تسديدة قوية سكنت على يمين أوبلاك حارس الضيوف. 

وسجل النجم الأوروجوايانى لويس سواريز ثانى أهداف أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 58، وتعرض دانى ألفيس للطرد المباشر بعد تدخله العنيف على كاراسكو لاعب الروخى بلانكوس فى الدقيقة 69. 

وأرتقى برشلونة للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة متخطيا أتلتيكو مدريد الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 50 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة