"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وفاة الطفل ريان.. حالة من الحزن الكبير يعيشه العالم بأجمعه الغربى والعربى.. منى عبد الغنى: صدمنا جميعا من الخبر وأطفال كثيرون يحتاجون أن نساندهم

الأحد، 06 فبراير 2022 08:00 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على وفاة الطفل ريان.. حالة من الحزن الكبير يعيشه العالم بأجمعه الغربى والعربى.. منى عبد الغنى: صدمنا جميعا من الخبر وأطفال كثيرون يحتاجون أن نساندهم الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن التعدى على مدرسة بسبب الغش والقبض على المتورطين، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين إن القصة غريبة تم رصدها من خلال فيديو منتشر على السوشيال ميديا، عن اعتداء وقع على مدرسة بسبب منعها للغش، حيث يقول الخبر إن المدرسة "وداد" قامت بدورها الطبيعى مثلها مثل اى مدرسة تربوية، بمنع الغش فى إحدى اللجان الإعدادية بمحافظة الدقهلية. 
 
وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، إن المدرسة بعد ذلك سحبت الموبايلات من الفتيات اللاتي كانوا يستخدمونه فى الغش عن طريقه، وبعد تلك الواقعة تجمع أولياء الأمور من أهالى هؤلاء الفتيات على المدرسة التى قامت بعملها على اكمل وجه ووجهوا واقتحموا اللجنة واعتدوا على المدرسة بالضرب، واحتجزوها بداخل المدرسة حتى وصلت قوة من الأمن، لتخليص المدرسة من أيادى أهل الفتيات. 
 
وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، وعلى الفور تم بعد ذلك إلقاء القبض على عدد من أولياء الأمور الذين اعتدوا على المدرسة بالضرب، وحررت الشرطة محضر بالوقاعة، وتباشر النيابة التحقيقات حتى الان، وقالت المدرسة خلال تصريحات صحفية "أنها لم تقم بشيء خاطئ حيث قامت بدورها وبتكليفات من الوزارة".
 
وتناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن حالة الحزن التى تسيطر على العالم بعد إعلان وفاة الطفل المغربى ريان، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هناك حالة من الحزن الكبير يعيشه العالم بأجمعه الغربى والعربى، وذلك بعد وفاة الطفل المغربى ريان، وذلك بعد إنقاذه وإخراجه من موقع سقوطه داخل البر الذى سقط فيه وهو يلهوا بمنزله، وظل محبوسا فيه بسبب صعوبة الوصول له، 
 
وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، إن سيارة الإسعاف كانت وصلت بالفعل لموقع النفق حيث بدأت محاولات إنقاذ الطفل المغربى ريان، اعتقاد منهم بأنه ممكن أن يستمر على قيد الحياة، بالإضافة إلى أنه كان هناك فريق طبى سريح حتى يقوم بإسعاف الطفل بمجرد خروجه بسبب حالته الصحية السيئة والمتردية، لكن روح الملاك الصغير كانت قد صعدت إلى خالقها بعد أن تم نقله لسيارة الإسعاف مباشرة. 
 
وأشارت الفنانة منى عبد الغنى، إلى أن ليست والدته فقط من صدمت بخبر وفاته، ولكننا جميعا صدمنا من هذا الخبر، لكن يجب أن نقول إن هناك أطفال كثيرين و"ريان" كثيرين حول العالم، يحتاجون مننا جميعا أن نساندهم، ويحتاجون منا أن نجتمع على قلب رجل واحد لندعى لهم، وندعى للأطفال فى فلسطين، والأطفال الذين تغربوا عن بلدانهم.
وقدم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، عدد من النصائح الهامة للتعامل مع الزوج الشكاك فى فقرة بعنوان "لو زوجك شكاك وبيدور وراكى.. نصائح مهمة للتعامل معه بدون خسائر"، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين إن الشك من السمات المؤذية للغاية والتي من الممكن أن تدمر أي علاقة بين أي طرفين رجل وزوجته أو رجل وخطيبته، أو حتى الأخوة، فهو سلوك به انحراف وتطرف، وفى أوقات كثيرة يكون صعب عندما يكون الزوج شاكك بدرجة كبيرة فى زوجته، لأن مع الوقت يسبب لها حالة نفسية سيئة، لأنها دائما ما تكون فى خانة الاتهام. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين، إن على الزوجة أن تتجنب الحديث مع الرجال القريبين منها لو كان هو شخص غيور حتى تهدأ أعصاب الزوج، ويجب أن تعلم الزوجة هل الشك الزوج فى هذه الحالة هو غيرة طبيعية أم شك مرضى، وإذا تأكدت الزوجة أن هذا الشك حالة مرضية فجب على الفور أن يتم استشارة طبيب متخصص فى ذلك الشأن. 
 
فيما أوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، إن تطرف الغيرة التى تصل إلى حد الشك دليل على أن الزوج لا يثق فى نفسه قبل أن يكون غير واثق فى زوجته، وعلى الزوجة إذا نهاها زوجها من التعامل مع أحد الأشخاص على وجه التحديد فيجب أن تطيعه الزوجة ولا تقول له "لا ده زى أخويا"، قائلة: "يفهم نظرة الراجل الراجل اللى زيه"، بالإضافة إلى إنه يجب على الزوجة أن تهتم بزوجها جيدا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة