أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين بصورة من الطفولة

السبت، 05 فبراير 2022 12:05 م
نيمار يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين بصورة من الطفولة نيمار
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادى باريس سان جيرمان، بعيد ميلاده الــ 30، الذى يحل اليوم، حيث إنه من مواليد 5 فبراير عام 1992، وبتلك المناسبة نشر نيمار صورة له من الطفولة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق نيمار قائلا، "هذا الطفل سوف يبلغ الثلاثين".

حساب نيمار على انستجرام
حساب نيمار على انستجرام
 
في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية فرنسية - فى وقت سابق - عن ثقة باريس سان جيرمان فى لحاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم 15 فبراير بعد التعافى من إصابته.

 

نيمار

نيمار فى طفولته

 

وذكرت صحيفة "ليكيب"، أن هناك تفاؤلا داخل باريس سان جيرمان حول عودة النجم البرازيلي نيمار خلال مواجهة ريال مدريد بعد أسبوعين، على الرغم من عدم بدء اللاعب التدريبات بالكرة بعد تعافيه من الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلي تحسن كثيرا في الأيام الأخيرة ولم يشعر بأي ألم، الأمر الذى منح الثقة لدى مسئولي النادى حول مشاركته في المواجهة المرتقبة أمام الفريق الملكى.

وتعرض نيمار لإصابة خطيرة في القدم اليسري، خلال مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان والتى أقيمت 29 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وعانى نيمار من عديد الإصابات منذ وصوله في صيف عام 2017، في صفقة قياسية من برشلونة الإسباني، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، الأمر الذى جعله يغيب عن عدد كبير من مباريات الباسجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة