برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: احذر الخلافات

السبت، 05 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 فبراير: احذر الخلافات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد من الفترة 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، تعد درجة الحرارة في هذا التوقيت من كل عام مرتفعة للغاية ما يجعل أصحاب هذا البرج يعشون الشمس ودفئها، مواليد برج الأسد معروفين بعزة النفس وقيادة الأمور في اتجاهها السليم.

برج الأسد في حظك اليوم 5 فبراير

مواليد برج الأسد، محبين للغير صدقاتهم متعددة، يعشقون المرح والفكاهة والتجديد ويكرهون الروتين والرتابة، لذلك تجدهم في رحلات كثيرة كلما كان لهم هذا، شخصيتهم مريحة في التعامل كما أنهم أناس متواضعون لحد كبير.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

كارول سماحة
كارول سماحة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تلاحظ أن أوضاعك فى العمل غير مستقرة هذه الفترة، ولكن هناك بادرة أمل ستضيئ وستعرفها اليوم، وستتلقى أخبارًا مفرحة بشأن موضوع مؤجل كنت تتمناه، كما أن الوضع فى الفترة المقبلة سيكون أفضل بكثير، حاول أن تكون أكثر تفاؤلا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ربما تظهر علاقة حب قديمة فى الأفق، وقد تفكر كثيراً فى أن تعطيه فرصة جديدة من أجل إعادة الوضع إلى ما كان عليه وتشعر بالسعادة، ولكن حاول تجنب بعض الخلافات التي قد تكون سبباً فى إفساد هذه الفكرة، ويعود الوضع إلى ما هو عليه، احذر الخلافات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

الأهم هو ممارسة التمارين الرياضية واتباع النظام العذائى، فقد يساعدك هذا كثيراً على الراحة والحصول على وضع جيد، كذلك  حاول أن تحصل على الراحة والشعور بالاطمئنان، كما أن النوم كثيرا يجعلك أكثر صحة، فحافظ على هذه العادة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون أوضاعك جيدة إلى حد كبير وتحديداً على مستوى العمل، كما أن علاقتك بأصدقائك على المستوى المهنى ستعود إلى طبيعتها كما كانت قديماً، حاول أن تكون هادئًا قبل اتخاذ أى قرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة