الصحف العربية: التاريخ ينحاز للفراعنة للاحتفال باللقب الثامن أمام السنغال

السبت، 05 فبراير 2022 01:35 م
الصحف العربية: التاريخ ينحاز للفراعنة للاحتفال باللقب الثامن أمام السنغال منتخب مصر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الضوء على مواجهة منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، أمام السنغال فى التاسعة مساء غدٍ، الأحد، فى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون للإعلان عن بطل هذه النسخة.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" في عنوانها، "السنغال تتطلع إلى أول فرحة أفريقية والتاريخ ينحاز إلى مصر للاحتفال باللقب التامن"، وسلط التقرير الضوء على الألقاب السبعة المصرية فى البطولة وغياب الألقاب عن المنتخب السنغالي، حيث تجمع المباراة النهائية لهذه النسخة بين منتخب مصر الذى خسر اللقب عام 2017 بعدما خسر أمام الكاميرون فى المباراة النهائية 2-1، ومنتخب السنغال الذى خسر نهائى النسخة الأخيرة 2019 أمام الجزائر بهدف نظيف.
 
وسلطت الصحيفة الضوء على الـ7 ألقاب مصرية مقابل أحلام وطموحات منتخب السنغال في أول لقب بالبطولة 
 
الامارات اليوم
الامارات اليوم

جريدة الرياضية السعودية: الفراعنة يتظلمون ضد قرارات جاساما 

وذكر التقرير أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن استياءه مما قام به الحكم بكاري جساما الذي أدار لقاء الفراعنة والكاميرون بنصف نهائي البطولة في المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح. 

صحيفة الرياضية السعودية عن المنتخب
صحيفة الرياضية السعودية عن المنتخب

أما الشروق الجزائرية فسلطت الضوء على المكافآت المالية التي أعلن عنها العديد من رجال الأعمال المصريين ووزير الرياضة أيضا بعنوان: "تحفيزات مالية لمنتخب مصر لحصد اللقب الإفريقى الثامن". 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن رصد مكافأة تقدر بنحو 640 ألف دولار للمنتخب حال تتويجه بلقب "كان" الكاميرون.

الشروق
الشروق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة