أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم توفيق يبدأ الحركة على "عكازات" بعد جراحة الصليبى

السبت، 05 فبراير 2022 03:33 م
أكرم توفيق يبدأ الحركة على "عكازات" بعد جراحة الصليبى أكرم توفيق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أكرم توفيق، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، الحركة على "عكازات" حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج علاج طبيعي فى النمسا تحت إشراف الدكتور كريستيان فينك الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي بنجاح مساء الجمعة الماضي. 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا فى كأس الأمم الأفريقية.

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 

وحرص نجم الأهلى ومنتخب مصر، على التواصل الهاتفى مع زملائه بالمارد الأحمر لدعمهم قبل مواجهة مونتيرى المكسيكى فى كأس العالم للأندية الليلة، وطالب أكرم توفيق من لاعبى الأهلى تحقيق الفوز اليوم وتقديم عرض قوى أمام بطل المكسيك رغم الغيابات العديدة التى ضربت صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق المونديال.

وعبر أكرم توفيق عن ثقته فى زملائه بالفريق وقدرتهم على تقديم عروض قوية في بطولة كأس العالم للأندية، متمنياً أن يحقق الفريق ميدالية أفضل من التي حققها فى النسخة الماضية من البطولة.

وحرص أكرم توفيق على طمأنة طبيب الأهلى على حالته وآخر مستجدات البرنامج العلاجي الذي يخضع له حاليا في النمسا. 

وقال توفيق، «كل الدعم للاعبي الأهلي فى الإمارات، وأمنياتي لهم بتحقيق نتيجة طيبة والتتويج بميدالية أفضل من التى حققناها العام الماضي مهما كانت الصعوبات التي يواجهها الفريق».

واختتم تصريحاته مؤكدا دعمه الكامل لكل زملائه فى المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتمنى أن ينجح المنتخب فى تخطى مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون، والتأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الثامن لإسعاد الشعب المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة