كوكا يقود قونيا سبور فى مهمة سهلة أمام جيرسون سبور بالدورى التركى

الجمعة، 04 فبراير 2022 05:00 ص
كوكا يقود قونيا سبور فى مهمة سهلة أمام جيرسون سبور بالدورى التركى أحمد حسن كوكا،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، نظيره نادى جيرسون سبور، مساء اليوم الجمعة ، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي.

ويحتضن ملعب استاد أتاتورك كونيا، مواجهة قونيا سبور ضد  جيرسون سبور، فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة من منافسات سوبر ليج.

ويحتل قونيا سبور وصافة الترتيب في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة، بفارق 9 نقاط ومباراة أقل عن المتصدر طرابزون سبور المتصدر بـ 54 نقطة.

بينما يقبع فريق جيرسون سبور،  فى المركز 16 فى ترتيب الدورى التركى برصيد 26 نقطة.

ويسعى قوينا سبور بقيادة المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، إلى الفوز لضمان مطاردة المتصدر والمنافسة على لقب الدورى التركى حتى النهاية والفوز بمقعد أوروبى الموسم المقبل.

بينما سيحاول فريق جيرسون سبور، تحقيق مفاجأة بالفوز أو التعادل على صاحب الأرض للهروب من دوامة الهبوط والمراكز المتأخرة فى جدول الترتيب.

وفى الجولة الماضية سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، هدفًا قاد فريقه للفوز على ألتاي سبور في المباراة التى جمعتهما بالدوري التركي، ليصل إلى 100 هدف فى إجمالي مسيرته بالأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته.

وجاء هدف كوكا فى مباراة الجولة الماضية من ركلة جزاء فى الدقيقة 68 ليقود فريقه للفوز على مواطنه أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار إلى ألتاي.

وبدأ كوكا رحلته مع الاحتراف 2011-2012 مع ريو آفي البرتغالي .

لعب لـ 4 أندية مختلفة ريو آفي وسبورتنج براجا البرتغالين وأولمبياكوس اليوناني وقونيا سبور التركي، كما لعب  في 3 دوريات أوروبية ، البرتغالي واليونانى والتركى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة