عودة ألفيش وأراخو وغياب 7 لاعبين عن تدريبات برشلونة

الجمعة، 04 فبراير 2022 02:20 م
عودة ألفيش وأراخو وغياب 7 لاعبين عن تدريبات برشلونة برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق برشلونة مرانه اليوم فى أطار استعداداته والتحضير لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تدريبات برشلونة اليوم شهدت تواجد الثنائي داني ألفيش ورنالد آراخو بعد العودة من جديد للفريق ، وذلك بعد أن أنهى ألفيش مشاركته مع المنتخب البرازيلي وكذلك آراخو مع منتخب أوروجواي في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
 
 
أما أداما تراوري فقد شارك في تدريبات اليوم برفقة بيير إيمريك أوباميانج وسط تكهنات احتمالية منح تشافي للثنائي فرصة التواجد أمام أتلتيكو مدريد في اللقاء المقبل ، واشارت الصحيفة إلى أن ألفيش وآراخو تحت تصرف المدير الفني أيضا  للمشاركة  . 
 
 
 
وغاب الأمريكي سيرجينيو ديست بسبب عودته المتأخرة للفريق عقب المشاركة مع منتخب الولايات المتحدة أمام هندوراس ومن المنتظر مشاركته غدا في تدريبات الفريق والتحاقه برفاقه لخوض المباراة الهامة يوم الأحد المقبل 
 
 
كما واصل ممفيس ديباي وإريك جارسيا وسيرجي روبرتو المصابون القيام بتدريبات تأهيلية للتعافي ، و يغيب الثلاثي لينجليت وأنسو فاتي وأومتيتي بسبب الإصابات أيضا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة