أبو جبل: أبارك للجمهور المصرى العظيم.. وأشكر الجهاز الطبى على عودتى سريعا

الجمعة، 04 فبراير 2022 12:32 ص
أبو جبل: أبارك للجمهور المصرى العظيم.. وأشكر الجهاز الطبى على عودتى سريعا ابو جبل
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية.
 
وقال أبو جبل في تصريحات تليفزيوينية عقب المباراة: "أبارك للجمهور المصري العظيم واتحاد الكرة واللاعبين الرجال الذين قادونا إلى ركلات الترجيح في ظروف صعبة للغاية"، مضيفاً أن: "جميع اللاعبين أدوا ما عليهم وكنا نريد في انهاء المبارة في وقتها الأصلى".
 
وتابع أبو جبل: "أريد أن أشكر محمد أبو العلا والجهاز الطبي لأنهم بذلوا كل ما لديهم وما يفوق الخيال لكي أتواجد فى مباراة اليوم، وتمكنت من العودة سريعا"، مضيفا: "أن التصدي لركلات الجزاء توفيق من عند ربنا".
 
وضرب المنتخب المنتخب الوطني موعداً مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3/1. ويلتقى المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في التاسعة مساء الأحد المقبل والموافق 6 فبراير.
 
وبدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

تأكد غياب عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب الوطني، عن مباراة مصر القادمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبي الكاميرون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة