أكرم القصاص - علا الشافعي

هز العالم كله.. تغطية خاصة لعملية إنقاذ الطفل المغربى ريان.. فيديو

الخميس، 03 فبراير 2022 02:16 م
هز العالم كله.. تغطية خاصة لعملية إنقاذ الطفل المغربى ريان.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول قصة الطفل المغربي ريان والذى سقط في بئر عميقة وضيقة عمقها 62 مترا، في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب، وفق ما تم تداوله في وسائل الإعلام المحلية المغربية.

وأشارت التغطية إلى إطلاق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ، نداء استغاثة للإسراع في إنقاذ الطفل وبحسب وسائل الإعلام المحلية، سقط ريان يوم الثلاثاء في البئر ، حيث تواصل السلطات المغربية جهودها لإنقاذ الطفل ريان، والذى سقط في بئر فى غفلة من والديه، وظل الطفل دون طعام أو شراب، وواجه خطر الاختناق بسبب نقص الأكسجين في بئر عمقه 62 مترًا.

وتابعت التغطية، أن الفيديوهات المنتشرة أظهرت وجود عشرات العاملين في فرق الإنقاذ، عند البئر الذى وقع فيها ريان، حيث استعانت السلطات المغربية بأدوات متطورة لمحاولة انتشال الطفل، مثل أنها استخدمت كاميرا جرى إدخالها في البئر، وتظهر ما ترصده على شاشة قريبة في المكان، بعد ما فشلت محاولات سابقة قام بها متطوعون لانتشال الطفل من البئر بسبب ضيقه.

وأضافت التغطية، أن السلطات المغربية استعانت بجرافة كبيرة بدأت بالحفر في المحيط، للوصول إلى الطفل وإنقاذه عن طريق البحث الأفقي لا العمودى، حيث وقف والد ريان فى الخارج يحاول تشجيعه وطمأنته وانه لن يتركه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة