أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الهلال السعودى ضد الجزيرة الإماراتى فى كأس العالم للأندية

الخميس، 03 فبراير 2022 09:52 م
موعد مباراة الهلال السعودى ضد الجزيرة الإماراتى فى كأس العالم للأندية الجزيرة الإماراتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب فريق الجزيرة الاماراتي موعداً مع نظيره الهلال السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً وتستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير الجاري بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف على حساب بيري بطل تاهيتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الجزيرة في الرابعة والنصف عصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس من فبراير الجاري على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويشارك فريق الجزيرة فى كأس العالم للأندية بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وبطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي 2020/2021، ويشارك معه النادي الأهلي المصري، والهلال السعودي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق بيري التاهيتي.

 

موعد مباراة الهلال ضد الجزيرة

وفى مشاركة نادي الجزيرة الإماراتي الأولى في بطولة كأس العالم للأندية حقق المركز الرابع في نسخة 2017 ليكون ثالث فريق عربي يحقق هذا المركز في مونديال الأندية بعد الأهلي المصري عام 2012 والاتحاد السعودي، عام 2005.
 
وتنال الإمارات شرف تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أن نظمتها أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.
 
وخلت النسختان الرسميتان الأولى والثانية من بطولات كأس العالم للأندية في 2005 و2006 من وجود فريق يمثل البلد المضيف قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إشراك فريق يمثله وذلك لزيادة جماهيرية البطولة وارتباط المشجعين بها.
 
واختلفت نتائج أصحاب الأرض في 14 نسخة ماضية لكن تظل أندية الرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي وكاشيما أنتلرز الياباني هي صاحبة الإنجاز الأفضل من بين أصحاب الأرض في هذه النسخ الماضية، حيث وصل كل منهم المباراة النهائية للبطولة على ملعبه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة