أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تفوز على الكاميرون منذ 4392 يوما بأمم أفريقيا.. فيديو

الخميس، 03 فبراير 2022 09:35 ص
مصر تفوز على الكاميرون منذ 4392 يوما بأمم أفريقيا.. فيديو أحمد حسن و الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدٍ جديد يدخله لاعبو المنتخب الوطنى مع دقات التاسعة من مساء اليوم الخميس، عندما يواجه الكاميرون فى منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام على أرض المنافس وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكان آخر فوز حققه الفراعنة على الأسود منذ 12 عاما وبالتحديد يوم 25 يناير من عام 2010، أى منذ 12 عاما وأسبوع ويومان، بإجمالى 4392 يوما.

التقت مصر مع الكاميرون فى ربع نهائى بطولة الأمم الأفريقية، بنتيجة 3 / 1، باللقاء الذى أقيم بأنجولا، باستاد أومباكا بمدينة بنجويلا الأنجولية، سجل الأهداف أحمد حسن بالدقيقة 25 فى مرماه بالخطأ، وفى الدقيقة 37 سجل الهدف الأول للفراعنة في المباراة، ليتعادل المنتخبان ، بهدف لكل منهما ، فتم اللجوء إلى شوطين إضافيين سجل أحمد ناجى جدو هدف تقدم الفراعنة ، في الدقيقة الأولى من الشوط الاضافى الأول ، ثم اختتم الصقر بعد 3 دقائق من هدف جدو، محرزا الهدف الثالث للفراعنة لينتهى اللقاء.

وبفوز مصر على الكاميرون في هذا اللقاء تحقق رقمين قياسيين جديدين للفراعنة، الأول بعدم هزيمتها فى سبع عشرة مباراة متتالية فى أمم أفريقيا، والثانى وصول   أحمد حسن قائد المنتخب وقتها  إلى المباراة الـ170 الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة