مستشار رئيس وزراء بريطانيا: جونسون ألقى باللوم على لتجنب الخلاف مع زوجته

الخميس، 03 فبراير 2022 01:12 م
مستشار رئيس وزراء بريطانيا: جونسون ألقى باللوم على لتجنب الخلاف مع زوجته بوريس جونسون
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دومينيك كامينجز المستشار السابق لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ان الأخير ألقى باللوم عليه في أشياء كوسيلة لتجنب الخلافات مع زوجته كاري سيموندس.

يقول كامينجز إنه أدرك أن رئيس الوزراء كان يخبر كاري جونسون بأنه مسؤول عن أشياء لم يكن مسؤولاً عنها - وأن هذا أدى إلى توتر العلاقة بين زوجة رئيس الوزراء ومستشاره السابق.

يُعتقد أن الاثنين كانا على خلاف عندما عمل كامينجز مع رئيس الوزراء على  إحاطات موجزة سلبية منتظمة للصحف المؤيدة للمحافظين يفترض أنها جاءت من كلا الجانبين.

قال كامينجز: "لقد كذب عليها بشأن الكثير من الأشياء وألقى باللوم علي مثال صغير ، قيل لي ذات يوم 'كاري غاضبة لأنك منعتها من إجراء مقابلة وقلت وقتها أي مقابلة ، ما سمعت عن أي مقابلة ، أنا لم أحجب أي مقابلة".

قال كامينجز إنه تحدث إلى جونسون وحده وسأل عن الوضع وأن جونسون أعطاه "وجه المذنب والابتسامة" قائلا: "حسنًا ، ربما قلت شيئًا أعطاها هذا الانطباع ، أخطئ ، آسف يا صديقي".

قال كامينجز ، الذي كان يسرد روايته للأحداث في جلسة أسئلة وأجوبة على مدونته ، إن الحلقات كانت "مستمرة"، وأضاف: "في حين أنه من الصحيح أنني أعتقد أن كاري كان لها تأثير مروع ، وكان من الغباء الشديد منها أن تبدأ حربًا إعلامية معي ومع الآخرين ، فمن العدل أيضًا الإشارة إلى أنه يكذب عليها طوال الوقت حول الأشياء .. من الواضح أن هذا مزيج سام بشكل لا يصدق. "

جونسون ، التي كانت تعرف باسم كاري سيموندز قبل زواجها من رئيس الوزراء ، يُنظر إليها في وستمنستر على أنها من المقربين من رئيس الوزراء.

قال كامينجز إنها كانت في السابق "مؤيدة قوية" لإحضاره إلى داونينج ستريت لكنها أرادت أن تتولى دور التأثير الرئيسي.

منذ مغادرته داونينج ستريت شن كامينجز حرب عصابات إعلامية ضد إدارة جونسون، حبث عمل الاثنان معًا في حملة التصويت للخروج من الاتحاد الأوروبي ، التي دعمها جونسون وأدارها كامينجز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة