أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكايين مغشوش يتسبب فى وفاة 20 شخصا فى الأرجنتين

الخميس، 03 فبراير 2022 09:52 ص
كوكايين مغشوش يتسبب فى وفاة 20 شخصا فى الأرجنتين الشرطة الأرجنتينية ـ صورة أرشيفية
بيونس آيرس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مسئولو الصحة فى الأرجنتين اليوم الخميس، وفاة 20 شخصا ونقل 74 آخرين إلى المستشفى فى حالة خطيرة إثر تعاطيهم جرعات من كوكايين مغشوش، فيما تكثف السلطات الأمنية الجهود للبحث عن بقية الشحنة القاتلة قبل استهلاكها.
 
وأفادت الشرطة - في بيان نقلته شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - بأن الكوكايين تم بيعه في حي فقير بإحدى ضواحي شمال العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، وتم اعتقال نحو عشرة أشخاص، فيما حثت السلطات كل من اشترى مادة الكوكايين خلال ال 24 ساعة الماضية على عدم استخدامها والتخلص منها على الفور.
 
يذكر أنه فى يناير الماضى، شهدت الأرجنتين جريمة بشعة، حيث أفادت الشرطة بأن رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر قُتلت عن طريق الخنق فى منزلها بحى لوماس دى زامورا فى بوينوس آيريس، وتم اعتقال جدتها بتهمة القتل، وتظاهر عدد من الأشخاص للمطالبة بالعدالة للطفلة.

وأشارت وكالة "تيلام" الأرجنتينية إلى أن الجدة قامت بنقل الرضيعة آنا ماريا باتينيو فابرو إلى المستشفى، ولكنها وصلت ميتة بالفعل، وبحسب المصادر، وجد الأطباء أن الطفلة أصيبت في الوجه والرقبة وكانت متوافقة مع آلية الاختناق، وأبلغوا الشرطة بذلك.

بعد الشكوى، تدخل ضباط من قسم الشرطة، والمدعي العام مارسيلا جوان، من الوحدة الوظيفية للتعليم (UFI) 14 في لوماس دي زامورا، الذي ذهب إلى العنوان التى تعيش فيه الطفلة.

وأبلغت مصادر الشرطة تيلام، أنه بعد مقابلة جيران وشهود آخرين، أمر المدعي العام باعتقال جدة الضحية، التى تبلغ 51 ، التي اتهمت بارتكاب جريمة "القتل العمد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة