كارول سماحة: ابتعدت عن التمثيل بسبب الشحرورة صباح

الخميس، 03 فبراير 2022 05:00 م
كارول سماحة: ابتعدت عن التمثيل بسبب الشحرورة صباح كارول سماحة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة كارول سماحة فى تصريحات تليفزيونية إنها عانت نفسياً بسبب مسلسل "الشحرورة"، والتى جسدت من خلاله السيرة الذاتية للنجمة الكبيرة الراحلة صباح، موضحة أنها مرت بظروف صعبة أثناء التصوير لذلك قررت الإبتعاد فترة عن التمثيل بعد هذا العمل مباشرة.

وتابعت كارول سماحة خلال لقائها أن مسلسل "الشحرورة" تم تصويره أيام الثورات العربية، لافتة إلى أن أول يوم تصوير فى مصر كان يوم 25 يناير 2011 مع بدء الثورة المصرية، وقرر صناع العمل نقل التصوير إلى سوريا وسافرنا في مارس وبدأت الثورة هناك، لذلك عانى المسلسل كثيرا خلال فترة تصويره.

يذكر أن كارول سماحة طرحت أغنيتها الجديدة "فوضى"، الأربعاء الماضى على يوتيوب والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف، ويقول مطلعها: "‏فوضى فوضى حواليا.. ‏عالم منا طبيعية.. ‏كلو مفكرلي حالو.. ‏أقوى حدا بالبشرية".

وكانت كارول سماحة، طرحت مؤخرًا أغنيتها "يا شباب يا بنات"، وهى من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

كما احتفلت النجمة كارول سماحة، بوصول أغنيتها "شكرا" لـ 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، التى طرحتها خلال شهر فبراير الماضى والأغنية من إخراج بتول عرفة.

من ناحية أخرى قالت النجمة كارول سماحة فى تصريحات سابقة ، إن التعليم هو السلاح القوى، خاصة للمرأة، وتعليم المرأة أصبح من المسلمات، وليس عيبا أن تساعد الزوجة زوجها في البيت وفي المصاريف، مضيفة:"أعتقد إن لم أكن فنانة كنت أحب أن أكون محامية وأختص بالحياة الاجتماعية فلدي رغبة جامحة للدفاع عن المظلوم، وكنت أخدم الناس كمتطوعة لمدة خمس سنوات وكانت من أجمل أيام حياتى ولم أنتظر شيئا في المقابل ولم أتقاضى أجرا على هذا العمل التطوعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة