قطار "حياة كريمة" يصل أسوان.. وزيرة التضامن للأهالى: صحتكم غالية علينا.. لايف

الخميس، 03 فبراير 2022 03:03 م
قطار "حياة كريمة" يصل أسوان.. وزيرة التضامن للأهالى: صحتكم غالية علينا.. لايف نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى
أسوان - عبدالله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، أن قطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وصل إلى قرية المنصورية في محافظة أسوان، وتم تطوير جميع الخدمات الصحية والعقارية والبنية التحتية والمدارس والمؤسسات والمنازل وغيرها، وذلك بعد زيارتين للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمحافظة. 
 
 
وأشارت إلى أن الرئيس السيسي، يوجه دائماً بالحرص على تنفيذ مبادرة حياة كريمة بكافة بقاع محافظة أسوان، مؤكداً أنه يحب هذه البلد وأهلها. 
 
وأضافت وزيرة التضامن، خلال إفتتاح قرية المنصورية بمركز دراو في محافظة أسوان بعد إعادة إعمار المنازل وتسليم مشروعات تنموية في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، أننا جميعاً نعمل للتضامن مع أهل مصر، موضحه أنها تشعر بسعادة غامرة خلال تواجدها بصعيد مصر لأننا نرى تنفيذ السياسات التي تتبعها الدولة المصرية. 
 
وقالت، إنها تسعد بالشكاوي قبل الثناء، لأن هذه الشكاوى البناءه تجعلنا نعمل إلى الأفضل، ونقوم بتطوير الأداء لإسعاد وتحقيق الحياة الكريمة لأهالينا، فاليوم نحتفل بسكن كريم، وبالصحة التي يحلم بها المواطن المصري، قائلة لهم "صحتكم غالية علينا". 
 
وبعثت الوزيرة، رسالة طمأنة للصيادين من العمالة غير المنتظمة بضرورة التأمين على أنفسهم على أن تقدم المساعدة لهم في كل ما يحتاجونه بهذا الشأن. 
 
وأوضحت نيفين القباج، أن حياة كريمة تعتمد في الأساس على المشاركة والتعاون بين جميع فئات المجتمع التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها للخروج بأفضل صورة للمواطن المصري.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة