غادة عادل: أتعامل مع قصة مسلسل "منوّرة بأهلها" على أنها حقيقية

الخميس، 03 فبراير 2022 01:00 م
غادة عادل: أتعامل مع قصة مسلسل "منوّرة بأهلها" على أنها حقيقية    غادة عادل فى مشهد من "منورة بأهلها"
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت النجمة غادة عادل إن "سيناريو مسلسل "منوّرة بأهلها" أحد أجمل السيناريوهات التي قرأتهُا، والعمل يضم نخبة من الممثلين الذين التقي بعضَهم للمرة الأولى في عمل درامي"، وأضافت خلال بيان صحفي: "يضعني الكاتب محمد أمين راضي دائماً في اختبارات صعبة ويرشّحني للعب أدوار جديدة عليّ وعلى المُشاهدين، وعندما علمتُ أن "منوّرة بأهلها" من إخراج يسري نصرالله شعرت بمزيج من الفرح والتفاؤل والرهبة، فجميع عناصر المسلسل تُفضي إلى عملٍ كبير وناجح".

 

واستكملت غادة عادل: "المسلسل غني بمواقع التصوير ومليء بالأحداث الغريبة والمَشاهد الصعبة، فالكاتب يطرح أفكاراً غنيةً بالمعاني المتوارية بين السطور ومن جانبي، أصدّق الشخصية التي أجسدّها وأتعامل مع القصة وكأنها حقيقة".

 

 وحول دورها في المسلسل، قالت غادة عادل: "ألعب دور عليا التي تمتلك هبة من الله، حلمها أن تكون ممثلة، وسنتابع خلال الأحداث ما ستمرّ به للوصول إلى الشهرة "، وحول المَشاهد التي تجمعها بـ ليلى علوي، أوضحت غادة عادل: "ليلى هي أحلى وأطيب شخصية في الواقع، ولكنها تجسّد أكثر شخصية شريرة في العمل وهي سلوى! أما شخصية عليا التي أقدّمها فهي أكثر من يتأثر بشراسة سلوى وأكثر من تطاله شرورها، لذا سيجمعني المسلسل بعدد من المواجهات معها."

وقال أحمد السعدني إن أي عمل يحمل اسم المخرج يسري نصرالله بات بمثابة ماركة مسجلة تحمل جميع مواصفات الجودة، فما بالك إذا كان الكاتب هو محمد أمين راضي المعروف بمواضيعه غير التقليدية.

وأضاف السعدني، "محمد أمين راضي كاتب نادر ومتميز، لديه طريقة خاصة تجعلك مستمتعاً بقراءة النص كممثل، ومتشوّقاً أثناء متابعته كمُشاهد، إلى جانب الإيقاع السريع الغني بالأحداث والمفاجآت.".

 فيما قال باسم سمرة إنه يلعب دور عادل وهو رسام، وستايلست، ومصمّم أزياء، لذا نراه يهتم بمظهره وإطلالته وملابسه ويولي أهمية لمظهر كل من حوله، فضلاً عن اهتمامه المفرط بمنزله وديكور بيته.

وحول تعامله مع المخرج يسري نصرالله والكاتب محمد أمين راضي، يقول سمرة: "محمد أمين راضي كاتب موهوب ومختلف ويقدم دائماً أعمالاً وأفكاراً جديدة للمشاهد العربي، أما المخرج يسري نصرالله فهو من اكتشفني لذا أعتبره صاحب الفضل في ذلك.

"منوّرة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

مسلسل منوّرة بأهلها (1)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (2)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (3)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (4)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (5)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (6)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (7)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (8)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (9)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 

مسلسل منوّرة بأهلها (10)
مسلسل منوّرة بأهلها 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة