أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 03 فبراير 2022 12:00 م
التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره أتلتيك بيلباو فى العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات دور ربع نهائى كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2021-2022.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور نصف النهائى من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهو الأمر الذى دفع حسب تقارير إسبانية للتفكير فى الدفع بالحارس تيبو كورتوا على حساب لونين الذى يخوض هذه المواجهات منذ البطولة.

ويزيد من معاناة ريال مدريد فى مباراة اليوم العودة المتأخرة للنجم الفرنسى ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما الذى عانى فى وقت سابق من إصابة فى أوتار الركبة أبعدته عن مباريات الفريق الملكى الماضية، حيث يخشى كارلو أنشيلوتى الدفع به أساسياً فى اللقاء خوفاً من تفاقم الإصابة.

ويستهدف بنزيما اللحاق بمواجهة باريس سان جيرمان، المقرر لها يوم 15 فبراير الجارى، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى دور ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق إلتشى بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، فيما أطاح أتلتيك بيلباو بنظيره برشلونة بنتيجة 3-2 بنفس الدور.

وتحمل مباراة اليوم إثارة شديدة بين الفريقين خاصة أن ريال مدريد حقق انتصار صعب على حساب أتلتيك بيلباو في كأس السوبر التي أقيمت في السعودية بنتيجة 2-1.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 46 نقطة.

ومن المتوقع أن ريال مدريد المباراة بالتشكيل المتوقع..

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ناتشو، ميليتاو، ألابا، فاسكيز.

الوسط: كروس، كامافينجا، مودريتش.

الهجوم: لوكا يوفيتش، أسينسيو، هازارد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة