الأوليمبي يعود لصدارة مجموعة الإسكندرية وبحري بالفوز على الحمام ..والمجد يوقف انتصارات الحدود

الخميس، 03 فبراير 2022 05:21 م
الأوليمبي يعود لصدارة مجموعة الإسكندرية وبحري بالفوز على الحمام ..والمجد يوقف انتصارات الحدود حرس الحدود
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت على مدار اليوم الخميس ، مواجهات قوية فى إطار الجولة السابعة عشر للمجموعة الثالثة لدورى القسم الثانى للموسم المحلى 2021/2022.

 
وشهدت هذه الجولة فوز كلا من الزرقا على البلدية 2/1 و كفر الشيخ على الرجاء 6/0 و المنصورة على  مصرى السلوم 1/0 و الأوليمبي على الحمام 2/1، بينما تعادل المجد مع حرس الحدود 0/0 و الصيد مع سبورتنج 1/1 و دكرنس مع أبو قير 2/2 و بايونيرز مع دمنهور 1/1.
 
بتلك النتائج يعود الأوليمبي لصدارة المجموعة برصيد 35 نقطة يليه حرس الحدود برصيد 34 ثم كفر الشيخ برصيد 33 ثم دكرنس برصيد 29 نقطة. 
 
 
دورى القسم الثانى مقسم الفرق على 3 مجموعات ، الاولى لفرق الصعيد ، والثانية لفرق القاهرة  والقناة  والمجموعة الثالثة لفرق الاسكندرية وبحرى، ويصعد الفريق الذى يحتل المركز الاول  إلى دورى الأضواء .
 
 
بدأ مسئولو اتحاد الكرة دراسة إمكانية إقامة مسابقات القسم الثانى على مجموعتين بدلاً من 3 مجموعات، ووضع خطة تمهيدا لإقامة القسم الثاني من مجموعة واحدة بعد عدة مواسم.
 
 
استقر مسئولو اتحاد الكرة على وضع خطة لتطوير المسابقات بداية من القسم الثاني وإقامة مجموعة للصعيد ومجموعة للفرق الأخرى، ولكن لم يتم الاستقرار على موعد تنفيذ هذا المقترح، والأقرب هو في الموسم بعد المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة