اتحاد جدة يتفق مع حجازى والثنائى البرازيلى على جدولة المستحقات المالية

الخميس، 03 فبراير 2022 10:24 ص
اتحاد جدة يتفق مع حجازى والثنائى البرازيلى على جدولة المستحقات المالية أحمد حجازي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق مع المصري أحمد حجازي والبرازيليين مارسيلو جروهي وبرونو هنريكي لاعبي الفريق على جدولة مقدمات عقودهم.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن الثلاثي وافق على استلام مقدمات عقودهم مع رواتبهم الشهرية، وتقدر مقدماتهم نحو 8 ملايين ريال، علماً بأن هذه الاتفاقات حدثت قبل استخراج الاتحاد شهادة الكفاءة المالية الشتوية الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة أجرت مخالصة مالية بالتراضي مع المغربي كريم الأحمدي، قائد فريقها السابق، بعد إصابته بكسر إجهادي وتغيبه عن بقية منافسات الموسم الرياضي، وسجلت بدلًا منه البرتغالي أندريه فيليبي.

أشارت الصحيفة إلى أنه كريم الأحمدي سوف يتسلم رواتبه الشهرية حتى نهاية الموسم تقديرًا من الإدارة على وقفات اللاعب، كما سلمت الإدارة الاتحادية في اليومين الماضيين راتب شهر لجميع لاعبي فريقها الأول لكرة القدم.

يغيب المدافع الدولي أحمد حجازي عن تشكيل منتخب مصر ضد الكاميرون في المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب "الاولمبي" ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير الجاري بسبب الإصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي.

وأصيب أحمد حجازي في مباراة منتخب مصر ضد المغرب التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف في إطار منافسات ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا ما تسبب في عدم قدرته على استكمال مشوار الفراعنة في المسابقة القارية.

وأعلن اتحاد الكرة أن أحمد حجازي لن يكون بمقدوره استكمال مباريات منتخب مصر في البطولة المقامة حالياً ما أدى الى الاستقرار على سفره لاستكمال علاجه بأحد المراكز المتخصصة في ألمانيا في محاولة للحاق اللاعب بمباريات فريقه اتحاد جدة القادمة في الدوري السعودي.

ويأمل منتخب مصر في لحاق أحمد حجازي بمباراتي السنغال الفاصلتين المؤهلتين لبطولة كأس العالم المقبلة 2022 التي ستقام في قطر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة