أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 2 / 2022

الخميس، 03 فبراير 2022 11:51 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 2 / 2022 منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 2 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الزمالك يستقر على عدم التجديد لأيمن حفنى ويضعه أمام اختيارين، ولجنة الانضباط بـ"كاف" تلغى عقوبة مروان داوود بعد استئناف اتحاد الكرة.

 

منتخب مصر يهزم الكاميرون بضربات الترجيح ويصعد لنهائي أمم أفريقيا

صعد منتخب  منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون  بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

لجنة الانضباط بـ"كاف" تلغى عقوبة مروان داوود بعد استئناف اتحاد الكرة

ألغت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبة مراون داوود لاعب المنتخب الوطنى التى وٌقعت عليه بعد مباراة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

الزمالك يستقر على عدم التجديد لأيمن حفنى ويضعه أمام اختيارين

كشف مصدر داخل إدارة نادى الزمالك عن وصول إدارة الكرة لاتفاق مع أيمن حفنى لاعب الفريق على عدم تجديد تعاقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وذلك للاستفادة من مكانه فى قائمة الموسم الجديد بضم لاعب مميز.

الأهلي يرصد مكافآت خاصة لتحفيز لاعبيه فى مونديال الأندية

رصد مسئولو النادي الأهلي مكافآت خاصة لتحفيز لاعبي الفريق قبل بدء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التى ستنطلق في الأمارات اليوم ،الخميس، وتستمر منافساتها حتى 12 فبراير الجاري.

الزمالك يعيد ترتيب الأوراق قبل مواجهة بيترو اتليتكو فى افريقيا

حصل لاعبو الزمالك علي راحة من التدريبات لمدة 3 أيام بدأت أمس الأربعاء عقب الخسارة من طلائع الجيش في المباراة الختامية لدور المجموعات بكأس الرابطة ، والتي ودعها الزمالك مبكرا في نسختها الأولي.

إصابة عمار حمدي بقطع فى الرباط الصليبي

أثبتت الفحوصات التى خضع لها عمار حمدي لاعب وسط الأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم.

رئيس بعثة الأهلي يستقبل وفد «فيفا» واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بالإمارات

استقبل خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الإمارات اليوم وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في مقر إقامة البعثة بأبو ظبي وفي حضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وحنان الزيني، مدير اللوائح.

أكرم توفيق يعود إلى القاهرة مساء الأحد المقبل

يعود أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى القاهرة مساء الأحد المقبل بعد انتهاء المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعى، الذى يخضع له اللاعب حاليا فى النمسا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة