4 انتصارات وهزيمة فى طريق الفراعنة بنصف نهائى أمم أفريقيا

الخميس، 03 فبراير 2022 11:30 ص
4 انتصارات وهزيمة فى طريق الفراعنة بنصف نهائى أمم أفريقيا منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره الكاميرونى فى التاسعة مساء اليوم فى منافسات نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

وتعد مباراة، اليوم، أمام الكاميرون المواجهة السادسة التى يخوضها الفراعنة فى مشواره بالبطولة، بعد أن تخطى المباريات السابقة فى دور المجموعات والـ16 وربع النهائى.

بدأ المنتخب مشواره فى البطولة بمواجهة نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات، وخسر فيها الفراعنة بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية التقى مع غينيا بيساو، وتغلب عليها بهدف نظيف، ثم مواجهة أخرى مع السودان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفاز الفراعنة أيضا بهدف دون رد من صقور الجديان.

وفى دور الـ16 التقى الفراعنة مع كوت ديفوار وانتهى اللقاء بفوز مصر بركلات الترجيح 5 / 4، بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى ، و كذلك في الأشواط الإضافية ،  حتى تم اللجوء الى الركلات الترجيحية .

وفى الدور ربع النهائى التقى الفراعنة مع أسود الأطلسى، وتغلب الفراعنة بهدفين مقابل هدف، بعد أن انتهى الوقت الاصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب، وفى الأشواط الإضافية سجل تريزيجيه هدف الفوز للفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة