نور الهداية بيطلع من حنجرته.. "عبد الرحمن ضوه" لؤلؤة التلاوة والإنشاد (فيديو)

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:12 م
نور الهداية بيطلع من حنجرته.. "عبد الرحمن ضوه" لؤلؤة التلاوة والإنشاد (فيديو) عبد الرحمن ضوه شبيه الكبار ولؤلؤة التلاوة والإنشاد
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الأصوات المتميزة في التلاوة والإنشاد بمحافظة كفر الشيخ، من بينهم طالب بكلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، من قرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ، توفى والده صغيراً، فاهتمت به والدته وشجعته كما شجعه أشقاؤه، عندما اكتشفوا صوته.

قال عبدالرحمن أحمد حامد أحمد ضوه، طالب بكلية الزراعة الفرقة الرابعة، إن والدته اهتمت به عقب وفاة والده رحمه الله وكان عمره 6 سنوات، وشجعته على حفظ القرن الكريم، وعندما اكتشف حسن صوته، وجهته للاستماع لكبار المشايخ لتقليدهم، وبعدها يكون له مساره وطريقه المميز له.

وأضاف عبدالرحمن، أنه يقلد كبار القراء من بينهم الشيخ ممد صديق المنشاوي، والشيخ محمود خليل الحصري، وعبدالباسط عبدالصمد، والشيخ مصطفى اسماعيل، والشيخ ماهر المعقلي، والشيخ عبدالرحمن السديس، والشيخ ياسر الدوسري، ويتمنى ان يكون قارئ في الاذاعة القرآن الكريم، وأنه يجيد الابتهالات ويستمع للشيخ نصر الدين طوبار، والشيخ محمد عمران، والشيخ النقشبندي.

وقال ضوه، إنه يشكر والدته على ما بذلته من جهود كبيره في تربيته وتشجيعه بالإضافة لأشقائه، كما يوجه الشكر لأهل قريته دفرية ، لتشجيعهم له، لاستكمال مشاروه في دولة التلاوة.

عبد الرحمن ضوه شبيه الكبار ولؤلؤة التلاوة والإنشاد
عبد الرحمن ضوه شبيه الكبار ولؤلؤة التلاوة والإنشاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة