مدرب صن داونز يكشف كلمة السر فى الفوز على الأهلي باستاد القاهرة

الإثنين، 28 فبراير 2022 02:10 م
مدرب صن داونز يكشف كلمة السر فى الفوز على الأهلي باستاد القاهرة الاهلى وصن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على فوز صن داونز على الأهلي بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا  وذكرت صحيفة " TIMELIVE" الجنوب أفريقية تصريحات مانقوبا منقيذي المدرب المساعد لفريق صن داونز بعنوان "منقيذى يكشف خطة صنداونز التى أغرقت فريق موسيماني الأهلي فى القاهرة". 

وقال منقيذي فى تصريحاته، إن ماميلودي صن داونز عمل على إغلاق جبهة الخطير على معلول والمحافظة على الدفاع المكثف، ومحاولة إنهاك خط هجوم الأهلي الذى قال مدرب صن داونز إنه يعلم أنه تم إنهاكه محلياً أمام المقاصة، بالإضافة إلى رباعية المركز الثالث فى مونديال الأندية والفوز على الهلال أيضا بأربعة أهداف. 
 
وأوضح مدرب صن داونز أن إجبار الظهير الأيسر التونسي المؤثر معلول على العودة للخلف كثيرا كانت أبرز توجيهاتنا للاعبين، لأنه مصدر قوة هجوم الأهلي مع تمريراته المتداخلة، على قدمه اليمنى كان جزءًا كبيرًا من استراتيجية داونز.
 
وأشار إلى أن صن داونز كان لديه أسبوع للاستعداد فى القاهرة بعد تعادله 0-0 مع فريق المريخ السوداني باستاد السلام السبت الماضى.
 
وأضاف، مازلنا غير سعداء بما حدث العام الماضي، لأننا حتى العام الماضي اعتقدنا أننا نستحق الفوز، وكان صن داونز خسر 3-1 في مجموع المباراتين أمام الأهلي في ربع نهائي 2020-21 ، على الرغم من هيمنته على مباراة الذهاب في القاهرة، وكلفت الأخطاء الدفاعية فريق بريتوريا الهزيمة 2-0 التي لم يتمكنوا من التعافي منها في المواجهة.
 
Untitled
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة