أكرم القصاص - علا الشافعي

تشريح جثة "شيف" يحمل جنسية دولة أجنبية عثر عليه متوفيا بمنزله فى الشيخ زايد

الإثنين، 28 فبراير 2022 08:00 ص
تشريح جثة "شيف" يحمل جنسية دولة أجنبية عثر عليه متوفيا بمنزله فى الشيخ زايد إسعاف - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، بتشريح جثة "شيف" عثر عليه متوفيًا داخل منزله فى الشيخ زايد، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال مالك مطعم يعمل به طاهي "شيف"، تم العثور على جثته داخل شقته بالشيخ زايد، وذكر أنه فوجىء بتغيب الطاهي الذي يحمل جنسية دولة عربية، ويدعى "ج.ب"، عن العمل، فتوجه إلى شقته التي يقيم بها، وعثر عليه مفارقا الحياة.
 
ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بشقة الطاهي، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من الجيران، لكشف ملابسات وفاته،  وأشارت التحريات الأولية إلى أنه فارق الحياة نتيجة تعرضه لاختناق بسبب تسرب الغاز داخل شقته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة بمدينة الشيخ زايد. 
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة،  وتم العثور على جثة شخص يحمل جنسية دولة عربية، وتبين من خلال مناظرة الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية، وأنه فارق الحياة نتيجة تعرضه لاختناق بسبب تسرب الغاز. 
 
وتوصلت التحريات أنه يعمل بأحد المطاعم، وكان عضوا بفرقة موسيقية، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة