الفنان سمير صبرى: أتلقى رعاية صحية لم أرها فى حياتى وشكرا للرئيس السيسى

الإثنين، 28 فبراير 2022 10:20 م
الفنان سمير صبرى: أتلقى رعاية صحية لم أرها فى حياتى وشكرا للرئيس السيسى سمير صبرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سمير صبري، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة كان شيئا عظيما، موضحًا: "أتلقى عناية صحية لم أرها فى حياتى من قبل، أعظم الأطباء هنا يزورونى كل 10 دقائق".

وأضاف صبرى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "من ساعة ما جيت المستشفى إزاى مبقاش أحسن ورئيس الجمهورية مهتم بعلاجي زى ما اهتم بشفاء مصر من القرف اللى كانت فيه.. ومهتم بكل فنان ويقف بجانب كل فنان وأديب ومبدع، ربنا يخليه".

وتابع الفنان، أنه كان يتلقى العلاج على حسابه الشخصى وهو ما كلفه مبالغ طائلة، لافتًا إلى أنه سيكشف المزيد عن حالته الصحية خلال 3 أيام: "اللى ورايا واللى قدامه راحوا، والحمد لله أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يهتم بالرجل البسيط اللى أنا زيه، وهو ده رئيس مصر، كنا محتاجينه من زمان، بحبك لأنك رجعت لى مصر ورجعت مصر للدنيا ورجعت لنا الاحترام وبحبك بسبب الإنجازات وربنا يحفظك ومعاك".

وأمر رئيس الجمهورية برعايته رعاية كاملة، وتقدمت النقابة فى بيان رسمى، بأسمى أيات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أمر برعاية الفنان الكبير سمير صبرى. 

وأكّدت النقابة فى بيانها أن موقف رئيس الجمهورية الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن شمولهم برعايته يعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون فى النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة