أوباميانج يسجل رقمًا تاريخيًا مع برشلونة ويعادل يوسف النصيري

الإثنين، 28 فبراير 2022 02:30 م
أوباميانج يسجل رقمًا تاريخيًا مع برشلونة ويعادل يوسف النصيري أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الجابوني إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، رقمًا تاريخيًا مع البلوجرانا بعد التسجيل داخل شباك أتلتيك بيلباو فى المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، وإنتهت بفوز البارسا 4-0 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

سجل رباعية برشلونة داخل شباك أتلتيك بيلباو كل من إيميريك أوباميانج وعثمان ديمبيلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي.

وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، أن إيميريك أوباميانج مهاجم البارسا عادل رقم يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية كأول لاعب أفريقى من داخل الليجا يسجل فى 3 مباريات متتالية بجميع المسابقات.

وكان الدولي المغربي يوسف النصيري أول لاعب أفريقي من داخل الدوري الإسباني يسجل فى 3 مباريات متتالية بعدما فعلها مع إشبيلية فى مارس من العام الماضي.

أحرز الجابوني إيميريك أوباميانج في آخر 3 مباريات لبرشلونة بكافة المسابقات، حيث أمطر شباك فالنسيا بهاتريك في الليجا، ثم أمام نابولي في الدوري الأوروبي، وأخيراً يوم أمس أمام بيلباو.

واصل فريق برشلونة الإسباني صحوته، محققًا فوزًا جديدًا ضد نظيره أتلتيك بلباو بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عبر هداف البارسا الجديد بيير إيمريك أوباميانج، من متابعة أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 من خلال تسديدة من زاوية صعبة لتسكن مرمى بلباو.

وفي الدقيقة 90، أحرز البديل الهولندي لوك دي ونج الهدف الثالث للفريق الكتالوني من رأسية مميزة، وفي الدقيقة 93، اختتم البديل ممفيس ديباي الرباعية لينتهي اللقاء بفوز البارسا 4-0.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري برصيد 45 نقطة، فيما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة