أهداف الأحد.. ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية ورباعية برشلونة

الإثنين، 28 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الأحد.. ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية ورباعية برشلونة تتويج ليفربول بكاس الرابطة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
 

ليفربول 0 - 0 تشيلسي  "11 - 10 بركلات الترجيح". 

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب منافسه تشيلسي، بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022.

 

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/mLVpU8mNqhHFV' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

برشلونة 4 - 0 أتلتيك بيلباو 

واصل فريق برشلونة الإسباني صحوته، محققًا فوزًا جديدًا ضد نظيره أتلتيك بلباو بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عبر هداف البارسا الجديد بيير إيمريك أوباميانج، من متابعة أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 من خلال تسديدة من زاوية صعبة لتسكن مرمى بلباو.

وفي الدقيقة 90، أحرز البديل الهولندي لوك دي ونج الهدف الثالث للفريق الكتالوني من رأسية مميزة.

وفي الدقيقة 93، اختتم البديل ممفيس ديباي الرباعية لينتهي اللقاء بفوز البارسا 4-0.

 
فياريال 5 - 1 إسبانيول 

إشبيلية 2 - 1 ريال بيتيس 

حسم فريق إشبيلية ديربى الأندلس بالفوز على ضيفه فريق ريال بيتيس بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف إشبيلية الأول فى الدقيقة 24 عن طريق ركلة جزاء. وأضاف المهاجم المغربي منير الحدادى الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تمريرة من مواطنه الحارس ياسين بونو.

وقلص سيرجيو كاناليس النتيجة لفريق ريال بيتيس بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

لاتسيو 1 - 2 نابولى 

فاز نابولي على مضيفه لاتسيو بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدفي نابولي عن طريق لورنزو انسيني، وفابيان رويز في الدقيقتين 62، و94 من عمر اللقاء في واحدة من المباريات الأكثر إثارة في الدوري الإيطالي، بينما أحرز هدف لاتسيو الوحيد اللاعب اللاعب بيدرو رودريجيز في الدقيقة 88.

سبيزيا 0 - 1 روما 

خطف روما فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق سبيزيا بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "البرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل هدف فوز روما بالمباراة المهاجم الإنجليزي تامى إبراهام في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار" وسط اعتراضات كبيرة من لاعبى فريق سبيزيا.

أهداف مباريات الدورى الإنجليزي 

 

وست هام 1 - 0 وولفرهامبتون 

انتزع فريق وست هام يونايتد فوزا صعبا من نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب توماس سوتشيك في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليقود فريقه لحصد 3 نقاط ثمينة.

أهداف مباريات الدوري الألمانى

 

أوجسبورج 1 - 1 بوروسيا دورتموند 

سقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فخ التعادل مع مضيفه أوجسبورج بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "إمبولس أرينا" ضمن الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الألماني.

جاء الهدف الاول عبر البلجيكي تورجان هازارد في الدقيقة 35، وتعادل سارنرن بازي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، ليحصد كلاهما نقطة وجيدة من المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة