موقع جنوب إفريقي: صن داونز حقق فوزًا تاريخيًا على الأهلي

الأحد، 27 فبراير 2022 12:12 ص
موقع جنوب إفريقي: صن داونز حقق فوزًا تاريخيًا على الأهلي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، فوز فريق صن داونز مساء السبت على النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بالإنتصار التاريخي، بعدما تعرض المارد الأحمر لأول هزيمة من بطل جنوب أفريقيا على أرضه.

وسقط فريق الأهلي فى فخ الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الموقع الجنوب إفريقي عبر حسابه بموقع "تويتر": " سجل ماميلودي صنداونز فوزًا تاريخيًا على مضيفه الأهلي 1-0 في مباراة المجموعة أ بدوري أبطال أفريقيا مساء السبت".

وسجل هدف صن داونز اللاعب موريلا في الدقيقة 86 عقب تسديدة قوية داخل منطقة جزاء فريق الاهلى، وبذلك يرتفع رصيد صن داونز الي 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما يتجمد رصد الأهلي عند نقطة واحدة.

وخاض فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بتشكيل مكون كالتالى : محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وتعقد موقف الفريق الأحمر في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، بعد التعادل ضد الهلال السوداني في الجولة السابقة بدون اهداف، فيما تأجلت مباراته مع المريخ لظروف المشاركة في مونديال الأندية.

موقع كيك أوف
موقع كيك أوف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة