كهربا ومصطفى محمد وريان وكوكا فى مهمة جديدة بالدوري التركي

الأحد، 27 فبراير 2022 05:00 ص
كهربا ومصطفى محمد وريان وكوكا فى مهمة جديدة بالدوري التركي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الأحد، 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري التركى لكرة القدم، ويخوض المحترفون المصريون الخمسة مواجهات مثيرة ضمن منافسات المسابقة المحلية.

4 مصريين يخوضون مواجهات مثيرة فى الدوري التركى 

ويلعب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي مع فريقه ضد ريزة سبور، بينما يلعب محمود كهربا مع فريقه هاتاي سبور ضد مالاتيا سبور، كما يشارك  أحمد ياسر ريان مع فريقه آلتاى إزمير ضد غازي عنتاب، وأخيرا يواجه قونيا سبور بقيادة أحمد حسن كوكا، نظيره ألانيا سبور.

كوكا يقود قوينا سبور ضد ألانيا 
 

فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، يحل فريق قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حسن كوكا، ضيفا على ألانيا سبور، على ملعب ملعب باهجه شهير اوكولاري، في الجولة 27 من الدوري التركي.

ويحتل قونيا حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 49 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 5 مواجهات، بفارق 14 نقطة عن صدارة طرابزون.

بينما يتواجد فريق ألانيا سبور في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة، عن بشكتاش، صاحب المركز السادس.

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي ضد ريزة سبور 
 

فيما ينتظر مصطفى محمد قيادة فريقه جالاتا سراي ضد ريزة سبور في الدوري التركي، حيث يحتضن ملعب نيف ستاديوم مباراة نارية بين فريقي جالاتا سراي ونظيره ريزة سبور، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي.

ويسعى جالاتا سراى، بقيادة المصري مصطفى محمد، للفوز وحصد نقاط المباراة، لمواصلة الارتقاء في جدول ترتيب المسابقة.

ويحتل فريق جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 32 نقطة، بينما يقبع ريزة سبور في المركز الثامن عشر وفي رصيده 23 نقطة،  ويحتل أول المراكز المؤدية إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وجاء تشكيل جالاتا سراي المتوقع كتالي، إسماعيل تشيبه، بايرم، ماركاو، نيلسون، أوجولكان ، تايلان، كوتلو، محمد كريم أكتوركوغلو، مورتان، خليل درويش أوغلي، مصطفى محمد.

كهربا يقود هاتاي سبور ضد مالاتيا سبور
 

فيما يلعب محمود كهربا مع فريقه هاتاي سبور ضد مالاتيا سبور، على ملعب أنطاكيا أتاتورك ستاديوم .

ويأمل فريق هاتاي سبور فى تحقيق الانتصار والعودة لطريق الفوز مرة أخرى، في حين تعادل فريق مالاتيا سبور سلبيا في الجولة الماضية أمام فريق غازي عنتاب.

ويحتل فريق هاتاى سبور المركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، فيما يقبع مالاتيا سبور فى المركز العشرين والاخير برصيد 17 نقطة.

ألتاى بقيادة أحمد ياسر ريان يواجه غازى عنتاب
 

وأخيرا يقود أحمد ياسر ريان فريقه  آلتاي إزمير ضد غازي عنتاب بي بي كي على ملعب ألسانساك مصطفى دينزلي.

ويعاني فريق آلتاي إزمير، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد ياسر ريان هذا الموسم من سلسلة نتائج سلبية للغاية، حيث يتواجد الفريق في المراكز الأخيرة لجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل التاى المركز 19 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، بينما يحتل غازي عنتاب المركز العاشر برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة