عادل عقل: ليلة حزينة على الأهلى والزمالك بأفريقيا رغم تألق التحكيم

الأحد، 27 فبراير 2022 04:22 ص
عادل عقل: ليلة حزينة على الأهلى والزمالك بأفريقيا رغم تألق التحكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الحكم المغربى رضوان جيد صاحب الـ43 عام دولى 2009  خلال ادارته لمواجهة الأهلى وصن دوانز التى انتهت بفوز بطل جنوب افريقيا بهدف نظيف.

وأضاف عقل فى الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع أن الدولى المغربى نجح فى السيطرة على المباراة وتدخل بالصافرة واحتسب 24 مخالفة على الفريقين فى تقدير مناسب إلى جانب كان موجود فى الميعاد ف العقوبات الانضباطية وأشهر 3 بطاقات صفراء لثلاثى لا عبى صن داونز فى الوقت الذى تغاضى عن انذار ثنائى الأهلى اليوديانج واحمد عبد القادر للتهور طبقا للقانون كما ظهر المساعدين بيقظة وتركيز خلال فعاليات اللقاء.

وتابع عقل أن الدولى التونسى صادق السالمى صاحب الـ37 عاما دولى 2015 تمتع بلياقة بدنية طيبة رغم انه كان أحيانا يتواجد فى محيط وطريق الكرة رغم أن كان موفق جدا فى تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الانضباطية كما أن المساعدين تمتعوا بقيظه وتمركز خلال فعاليات اللقاء.

أشار عقل أن التحكيم فى المباراتين كان على مستوى المسئولية ولم يكن هناك أخطاء اثرت فى نتائج المباريات بل ظهرا رضوان والسالمى ورفاقهما بمستوى جيد خلال فعاليات المباراتين.

 التونسى صادق السالمى صاحب الـ37 عاما دولى 2015 قدما نموذج تحكيمى جيد خلال ادارتهما للقاء القطبين الأهلى امام صن داونز والزمالك والوداد المغربى والذين انتهوا بهزيمتهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة