صن داونز يحتفل بإسقاط الأهلى فى القاهرة: مباراة استثنائية وفوز سيعيش طويلا

الأحد، 27 فبراير 2022 11:39 ص
صن داونز يحتفل بإسقاط الأهلى فى القاهرة: مباراة استثنائية وفوز سيعيش طويلا الأهلى وصن دوانز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الموقع الرسمى لفريق صن دوانز الجنوب أفريقي بالفوز على الأهلى خارج أرضه فى دورى أبطال أفريقيا، ووصفه بالفوز الذى طال انتظاره فى القاهرة. تلقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خسارة مفاجئة على يد نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد بملعب القاهرة الدولي ، بمنافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال موقع صن دوانز الرسمي، فى مباراة استثنائية باستاد القاهرة الدولي، سيعيش طويلاً فوز ماسندوانا التاريخي في دوري الأبطال بعد خمس هزائم متتالية للبرازيليين فى مصر، تم إظهار قدر كبير من الحماس من كل جانب منذ البداية، مع شعور كلا الجانبين بالإيقاع والتطلع إلى خلق فرص لتسجيل الأهداف فى أقرب وقت ممكن".

1
 
 

وأضاف موقع صن دوانز، "كان الشياطين الحمر المصريون يبدون واثقين من كل دقيقة يمرون فيها وهم يحاولون فتح دفاع ماسانداوانا، ولعب ما يزيد قليلاً عن ثلاثين دقيقة مع بقاء النتائج فى طريق مسدود".

 
 
 
 

2
 

وأتم الموقع الرسمي للأولاد، "البرازيليون نحن متحمسون لإيجاد شباكهم بهجماتهم القوية التى أثمرت في النهاية، سدد ثابيلو مورينا هدفًا واحدًا لصالح ماسانداوانا بعد خلط الأهلي في الدفاع، وحاول المصريون إحراز هدف التعادل على الفور لكن موين أنقذ الكرة خارج الملعب وأبقى الفريق المضيف يطارد المباراة حتى صافرة النهاية، صد كبير فى اللحظة الأخيرة من الشوط الثاني ضمنت فوز أبطال جنوب أفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة