سموحة يستدرج غزل المحلة للحفاظ على مركزه بالمربع الذهبي فى الدوري

الأحد، 27 فبراير 2022 05:00 ص
سموحة يستدرج غزل المحلة للحفاظ على مركزه بالمربع الذهبي فى الدوري سموحة
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق سموحة اختبارا كرويا صعبا، حينما يستقبل غزل المحلة باستاد الإسكندرية، فى مباراة واعدة ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم، والمقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

ويسعى سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي لمواصلة النتائج المميزة، حيث حقق أربعة انتصارات وتعادلا فى آخر خمس مباريات خاضها بالدوري، حيث انتصر على فرق الإسماعيلي وطلائع الجيش والبنك الأهلي والزمالك على التوالي، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب في أخر لقاء للفريق بالمسابقة.
 
فيما يعول زعيم الفلاحين على الصحوة التي يعيشها مع مدربه عبد الحميد بسيوني حيث خسر مرة وحيدة في أخر مباريات مقابل أربعة تعادلات، وكانت الهزيمة أمام الزمالك في تعادل أمام كلا من الإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا والمقاولون العرب.
 
ويدخل سموحة اللقاء وهو في المركز الرابع على جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة جمعهم الفريق السكندري من 5 انتصارات وأربعة تعادلا وهزيمة واحدة في المباريات العشر التي خاضها، ونجح لاعبوه في تسجيل 16 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.
 
وفى المقابل، يدخل فريق غزل المحلة اللقاء فى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة فى مثلها والتعادل فى ثمانية لقاءات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12.
 
وشدد أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري، في محاضراته مع لاعبيه على أهمية الفوز للحفاظ على مركزهم بالمربع الذهبي خاصة ان الانتصار سيضع الموج الأزرق في المركز الثاني مناصفة مع الأهلي، فيما أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفني لزعيم الفلاحين، للاعبي الغزل عن أن الانتصار هو الحل الأمثل لمصالحة الجماهير التي أبدت رضاها عن عدم تقبل هزائم في أخر مباريات الفريق لكنها منزعجة من اهدار النقاط بنتائج التعادلات المستمرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة