أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يقتنص فوزا مثيرا من ريزا سبور بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو

الأحد، 27 فبراير 2022 08:07 م
جالاتا سراي يقتنص فوزا مثيرا من ريزا سبور بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق جالاتا سراي فوزاً مثيراً من أنياب ريزا سبور بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي، حيث يشارك النجم المصري مصطفي محمد في المباراة أساسيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق باتريك فان أنهولت (هدفين)، وريان بابل (ضربة جزاء)، وبافاتيمي جوميز في الدقائق 40، 70، 87، 90 على التوالي لصالح جالاتا سراي.

بينما أحرز هدفي فريق ريزا سبور كل من جيدسون فيرنانديز، وتايلور بويد في الدقيقتين 8، و49 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق جالاتا سراي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 39.

فيما جاء ريزا سبور في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 47.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد أساسياً في المباراة قبل ان يتم استبداله بالفرنسي جوميز في الدقيقة 57 من عمر المباراة حيث حصل الفرعون على انذار بسبب الخشونة مع لاعبي الخصم خلال فعاليات الشوط الأول.

ورفعت جماهير فريق جالاتا سراي لافتة كبيرة مكتبو عليها "لا للحرب" لمناهضة الأحداث السياسية التى تشهدها روسيا وأوكرانيا حالياً

وحرص لاعبو فريق جالاتا سراي على تنظيم ممر شرفي لزميلهم البلجيكي ذو الأصول المغربية عمر العبدلاوي احتفالاً بعودته الى الملاعب بعد غياب دام أكثر من عام بسبب إجرائه 11 عملية جراحية نتيجة فقدانه بصره بعدما اختاره المدير الفني لمباراة ريزا سبور.

وتعرض عمر العبدلاوي الى إصابة قوية في العين أدت الى فقدانه بصره في 31 ديمسبر 2020 عندما كان يشارك مع فريقه في مباراة ليلة رأس السنة حيث أصيب بالشماريخ التي أشعلتها الجماهير.

وظل عمر العبدلاوي طيلت الفترة الماضية يجري عدة عمليات في العين حتى استطاع أن يبدأ الرؤية في واحدة من المعجزات التي يتحدث عنها الوسط الكروي العالمي بعدما غاب اللاعب لـ13 شهراً تقريباً.

وتجمع أحمد حسن كوكا لاعب منتخب مصر ونادى أولمبياكوس وعمر عبد اللاوى علاقة قوية، حيث سبق ونشر اللاعب المصرى صورة بصحبته مع بعض اللاعبين العرب فى الدوريات الأوروبية خلال احتفالات عيد الفطر الماضية خلال الفترة التى كان يلعب فيها الثنائي في الدوري اليوناني.

وخاض عمر عبد اللاوي قبل اصابته مع جالاتا سراي 10 مباريات في الدوري ومباراتين في الدوري الأوروبي، وواحدة بكأس تركيا، وشارك في مسيرته في 275 مباراة سجل خلالها 14 هدف وصنع 23.

وانتقل عمر عبد اللاوي الى جالاتا سراي قادماً من أولمبياكوس اليوناني في صفقة انتقال حر قبل عامين، حيث سبق ان لعب لأندية مانشستر سيتي وفينورد وهال سيتي، وإينتراخت.

وشارك مصطفي محمد هذا الموسم مع جالاتا سراي في الدوري في 20 مباراة سجل خلالهما 6 أهداف وصنع هدف اخر في المقابل شارك في 32 مباراة بجميع المسابقات مع جالاتا سراي هذا الموسم وسجل خلالهم 7 اهداف وصنع 3 اخرين.

جالاتا سراي ضد ريزا سبور (11)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (12)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (13)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور 
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (14)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (7)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (8)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (9)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (10)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (4)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور
جالاتا سراي ضد ريزا سبور (1)
جالاتا سراي ضد ريزا سبور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة