أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: كارتيرون يقترب من الإقالة بعد الخسارة أمام الوداد

الأحد، 27 فبراير 2022 12:23 م
تقارير مغربية: كارتيرون يقترب من الإقالة بعد الخسارة أمام الوداد كارتيرون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقارير مغربية: كارتيرون يقترب من الإقالة بعد الخسارة أمام الوداد
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل  الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك  عن الفريق بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
وذكر موقع " lesport360" المغربى تحت عنوان "هزيمة نكراء للزمالك أمام الوداد تقرب كارتيرون من الرحيل"، موضحا أن إدارة الزمالك اشترطت على كارتيرون تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه الوداد من أجل الاستمرار فى منصبه على رأس قيادة الزمالك فى ظل تراجع نتائج هذا الأخير خلال المباريات الأخيرة.
 
وكشفت الصحيفة، فى تقريرها، أنه من المنتظر أن تجتمع إدارة الزمالك بالمدرب الفرنسي خلال الساعات المقبلة من أجل إنهاء التعاقد معه والبحث عن مدرب جديد يعوضه فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجارى.

حسبة معقدة دخل فيها نادي الزمالك، بعد خسارته فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الوداد البيضاوي المغربي  ليعقد الفريق الأبيض حسابات تأهله لربع النهائي، بعدما توقف رصيده عند نقطتين فى المركز الثالث بمجموعته.

ومازال الزمالك يمتلك حوالى 3 فرص للتأهل، إحداهما مازالت بيد أبناء ميت عقبة دون انتظار نتائج الآخرين، بينما تعد الفرصة الثالثة هى الأصعب وتحتاج إلى حظ كبير في نتائج المنافسين.

فى حال فوز الزمالك بالثلاث مباريات المتبقية سيرتفع رصيده للنقطة 11، وسيتأهل الفريق الأبيض مباشرة إلى ربع النهائي، حيث سينحصر الصراع بين الوداد المغربي وبترو أتلتيكو على بطاقة التأهل الثانية، ففى حال فوز الوداد بمباراتي ساجراردا وبترو أتلتيكو يتأهل برصيد 12 نقطة، وفى حال فوز بترو أتلتيكو بمباراتى ساجرادا والوداد يتأهل بترو أتلتيكو برصيد 13 نقطة.
 
يعد هذا الحل هو أكثر الاحتمالات الصعبة التى تعتمد على نتائج الآخرين بشكل كبير، ففى حال فوز الزمالك فى مباراة والتعادل فى مباراتين من الثلاث مباريات المقبلة سيتوقف رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 7، ووقتها يحتاج الزمالك إلى خسارة بترو أتلتيكو كل مبارياته ليتأهل الأبيض بأفضلية المواجهات المباشرة بعد التساوي في النقاط مع الفريق الأنجولي، أو بشرط هزيمة الوداد في باقي المباريات ليتوقف رصيده عند النقطة 6 ووقتها يتأهل الزمالك ثانياً مع بترو أتلتيكو.
 
Untitled

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة