أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة فى حادث الطفلة رودينا قتيلة أبو النمرس: المتهمة شاركت فى البحث عنها

الأحد، 27 فبراير 2022 03:00 ص
تفاصيل جديدة فى حادث الطفلة رودينا قتيلة أبو النمرس: المتهمة شاركت فى البحث عنها ضبط متهمة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الطفلة رودينا بإحدى قرى أبو النمرس، حيث تبين أن المتهمة باعت القرط الذهبي الذي استولت عليه من الطفلة ثم قتلتها، لصاحب محل، أرشدت عنه، وتبين أنه حسن النية، ولا يعلم أن القرط الذهبي من حصيلة جريمة سرقة، وضبط رجال المباحث القرط المسروق.

كما استمع رجال المباحث لأقوال ابنة المتهمة البالغة من العمر 9 سنوات، والتي ذكرت أن والدتها طلب من الضحية الصعود لشقتها للعب بصحبتها، ثم طلبت منها والدتها الانصراف وترك الطفلة، وأكدت عدم مشاهدتها لوالدتها خلال قتلها المجني عليها.

وذكر والد الضحية لـ"اليوم السابع"، أن المتهمة كانت بمثابة الشقيقة لزوجته وأم لابنته، حيث ترتبط بعلاقة صداقة قوية بها، مؤكدا أنه وأفراد أسرته لم يشكوا أبدا في المتهمة، لكونها مقربة لهم.

أضاف أن المتهمة عقب ارتكاب الجريمة، كانت تشارك في عمليات البحث عن الطفلة، وتظهر حزنها لاختفائها، حتي كشف رجال المباحث تورطها في ارتكاب الجريمة.

وطالب والد الضحية سرعة تحديد جلسة محاكمة للمتهمة، وإصدار حكم بإعدامها، حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب جريمة مشابهة.

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، لرصد تفاصيل وكواليس القبض على المتهمة بقتل الطفلة "رودينا" بمنطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، وتحدث والدها وعدد من أفراد أسرتها عن الجريمة، منذ بدايتها واختفاء الطفلة، حتى نجاح رجال المباحث في كشف هوية المتهمة وضبطها.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في حادث مقتل الطفلة "رودينا"، بإحدى قرى أبو النمرس، عن تفاصيل جديدة عقب القبض على المتهمة بقتلها، حيث تبين أن القاتلة استولت على القرط الذهبي الخاص بالضحية، وخشية علم أفراد أسرة الضحية كتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم نقلت جثتها لمنطقة زراعية وتخلصت منها.

وتوصلت التحريات أن طفلة أخرى نجت من يد المتهمة، حيث استدرجتها منذ فترة قبل قتل "رودينا" واستولت على قرطها الذهبي، إلا أن الطفلة لصغر عمرها عجزت عن إخبار أفراد أسرتها، كما أن والدها لم يبلغ عن سرقة قرطها الذهبي.

وتم ضبط المتهمة بعد أن فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة  بمنزل الضحية، لكشف كيفية اختفائها ومقتلها.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

وذكر أحد أفراد أسرتها أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتمكن المقدم عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس من ضبطها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة