أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى يلغى تدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو.. اعرف السبب

الأحد، 27 فبراير 2022 02:03 م
تشافى يلغى تدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو.. اعرف السبب برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن قرار تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة ، بإلغاء تدريبات الفريق اليوم قبل ساعات من مواجهة أتلتيك بيلباو فى الدوري الإسبانى.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو مساء اليوم على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشافي قرر عدم خوض التدريبات التنشيطية صباح اليوم لأنها لا فائدة منها وتسبب إرهاقا للاعبين.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يفكر فى إيقاف التدريب فى يوم المباراة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، بعدما رأى الجهاز الفني عدم أهميتها خاصة أنها تسبب إرهاقا عند بعض اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن  فريق برشلونة اعتاد منذ قدوم تشافي هيرنانديز على إقامة تدريبات تنشيطية في نفس يوم المباراة فى الصباح، ولكن فوجئ الجميع بإلغاء تشافي مران اليوم وإعلان القائمة الرسمية أمس السبت.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس، فيما يأتي فريق أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو فى معنويات مرتفعة بعد فوزين ثمينين بالدوري الإسباني والدوري الأوروبي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة