المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل زوجته وشقيقها بالشرقية

الأحد، 27 فبراير 2022 05:43 م
المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل زوجته وشقيقها بالشرقية المستشار عبدالباسط محمد إمبابى رئيس المحكمة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، المتهم بالشروع في قتل زوجته وشقيقها وزوجة شقيقها بالسجن المشدد 7 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية وأحالت الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

صدر الحكم برئاسة برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم دنانة وحسام الدين محمود إبراهيم، وأمانة سر حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.
 
تعود أحداث القضية رقم 3702 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة أبو حماد، ليوم 4 فبراير من العام الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول كلًا من: عايدة ع ق، 57 سنة، ربة منزل، مقيمة في قرية الأسدية التابعة لمركز شرطة أبو حماد، وزوجها محمد ش ، 55 سنة، أخصائي حركة في شركة المصرية للاتصالات بسنترال أبو حماد، وشقيقته ماجدة، ربة منزل، مصابين بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، والثالثة مصابة بعدة كدمات.
 
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها الثالثة المدعو محمد ل م م، 36 سنة، فني بسنترال القرين، مقيم بدائرة قسم شرطة القرين، وذلك على إثر حضوره إلى منزل أسرة زوجته لصلح زوجته، إلا أن الأمور تطورت إلى اعتداء المتهم على زوجته بالضرب واستل سلاح أبيض (سكين) من حقيبته وتعدى به على شقيق زوجته وزوجته (المجني عليها الأولى).
 
جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة