الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. وفاة والدة الفنانة أمل رزق.. ليفربول يلاقى تشيلسى فى نهائى كأس المحترفين.. وتأكيد دارالإفتاء لموعد ليلة الاسراء والمعراج.. خارجية أوكرانيا تعلن سقوط 46 طائرة حربية روسية

الأحد، 27 فبراير 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. وفاة والدة الفنانة أمل رزق.. ليفربول يلاقى تشيلسى فى نهائى كأس المحترفين.. وتأكيد دارالإفتاء لموعد ليلة الاسراء والمعراج.. خارجية أوكرانيا تعلن سقوط 46 طائرة حربية روسية
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأحد.

 

وفاة والدة الفنانة أمل رزق وتحديد موعد الجنازة
 

أعلنت الفنانة أمل رزق عن موعد صلاة الجنازة على والدتها التى توفيت اليوم، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتبت: "صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد السلام شارع ذاكر حسين بمدينة نصر والدفن بمدافن الأسرة بمدينة نصر".

امل رزق على فيس بوك
امل رزق على فيس بوك

 

وكانت الفنانة أمل رزق أعلنت عن وفاة والدتها، بعد صراع مع المرض وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتبت: والدتى فى ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، ولم تعلن عن مكان وموعد العزاء.

 

ليفربول يلاقى تشيلسى اليوم في نهائي كأس المحترفين
 

تقام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، قمة نارية بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح وتشيلسي بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، على ملعب "ويمبلي".

ويسعى ليفربول، بقيادة مدربه الألماني كلوب، لحصد اللقب التاسع للانفراد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب، حيث يتساوي مع مانشستر سيتي فى الأكثر تتويجاً.

ويأمل محمد صلاح حصد اللقب لمواصلة تألقه مع ليفربول هذا الموسم سواء فى الدورى الإنجليزى أو بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث وصل النجم المصري إلى الهدف رقم 152 بقميص الريدز فى كل المسابقات.

 

ولعب محمد صلاح 31 مباراة هذا الموسم مع ليفربول بمختلف المسابقات، نجح الفرعون في تسجيل 27 هدفا، وصنع 10 أهداف، وقام بعمل 45 مرواغة، وحصل على لاعب المباراة في 9 مواجهات ووصل معدل تسجيله للأهداف كل دقيقة إلى 91، بما يعنى هدف كل مباراة.

 

بينما شارك لوكاكو هذا الموسم مع البلوز في 28 مباراة بجميع البطولات ، وسجل خلالها 10 أهداف دون صناعة أى أهداف وقام بعمل 13 مرواغة وبلغ معدل التسجيل كل دقيقة 168 أى أنه يسجل هدف واحد كل مباراتين تقريبا ، وحصل على نجم المباراة 3 مرات.

 

وتأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على توتنهام في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين، بينما تأهل ليفربول بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره أرسنال بنتيجة هدفين دون رد في إياب نصف النهائي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 

وتوج الريدز بلقب كأس الرابطة في 8 مرات وكان آخرها في موسم 2011 – 2012، وحل وصيفاً في 4 مناسبات، وهو الأكثر تتويج بالبطولة مناصفة مع مانشستر سيتي، بينما حصد تشيلسي اللقب في 5 مرات، وكان آخرها في موسم 2014 – 2015، وتواجد كوصيف في 3 مناسبات.

 

الإفتاء: ليلة الإسراء والمعراج تبدأ من مغرب اليوم الأحد حتى فجر الغد
 

أكدت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة الإثنين، هى ليلة الإسراء والمعراج المباركة، مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تحديدا من وقت مغرب اليوم الأحد وتستمر حتى فجر يوم الإثنين، 28 من شهر فبراير الجارى.

وقالت الإفتاء، فى تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر": "ليلة الإثنين القادم هى ليلة الإسراء والمعراج، تبدأ من مغرب يوم الأحد 27 فبراير حتى فجر الإثنين 28 فبراير، 27 رجب 1443 هجرية هذا العام سيوافق 28 فبراير 2022 ميلادية".

 

 وزير الخارجية الأوكرانى: أسقطنا 46 طائرة حربية و26 مروحية روسية
 

أما ما يخص الحرب الروسية الأوكرانية، قال ديميترى كوليبا وزير خارجية أوكرانيا، إن هناك قصف عشوائى روسى للمدن والبلدات الاوكرانية معلنا عن سقوط قتلى من المدنيين جراء القصف العشوائى الروسى على بلاده، وأن القوات الاوكرانية استطاعت إسقاط 46 طائرة حربية و26 مروحية روسية.

وأضاف وزير الخارجية الأوكرانى، خلال مؤتمر صحفي: العاصمة كييف عاشت أسوأ قصف منذ 1941 إبان القصف النازى متابعا: "المقاومة الأوكرانية سببت مفاجئة للقوات الروسية وروسيا لم تحرز أى تقدم استراتيجى حتى الآن، لأن قدرة البلاد على الصمود فى مواجهة القوات الروسية.

 

وتابع: "الروس تقدموا فى جنوب أوكرانيا وفى الشمال الشرقى وفى الشمال ورغم ذلك دمرنا العديد من الآليات العسكرية الروسية، وقواتنا تصدت للهجوم على كييف".

وأشار كوليبا إلى أن أراضى بيلاروسيا استخدمت فى العدوان على الأراضى الأوكرانية، مؤكدا أن القوات الروسية خسرت أكثر من 4 آلاف جندى فى الحرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة