مدرب الصفاقسى: الوقت لم يسعف لاعبى فريقى لتطبيق فكرى وحظوظنا بالتأهل قائمة

الأحد، 27 فبراير 2022 08:37 م
مدرب الصفاقسى: الوقت لم يسعف لاعبى فريقى لتطبيق فكرى وحظوظنا بالتأهل قائمة جورج كوستا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب جورج كوستا المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي عن حزنه بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، مؤكدًا أن فريقه يحتاج لوقت ومزيد من التأهيل في المرحلة المقبلة حتي يتمكن من مواجهة فريق بحجم وامكانيات بيراميدز.
 
أضاف مدرب الصفاقسي إنه حضر إلي القاهرة وكان يواجه بيراميدز وهدفه تحقيق الفوز ولم يأتي من أجل التعادل، واستقبلت شباكه هدف في وقت قاتل ادت لخسارته المباراة.
 
تابع جورج كوستا، إن فريقه واجه أزمات في الفترة الأخيرة، وإنه تولي المهمة منذ 15 يوما ولم يسعفه الوقت لتطبيق فكره وطريقة لعبه، مؤكدًا إن حظوظ الصفاقسي في التأهل مازالت قائمة.
 
وحقق نادى بيراميدز فوزا صعبا على فريق الصفاقسى التونسى بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل هدف بيراميدز الوحيد على جبر فى الوقت القاتل 92، بعدما استغل عرضية عبد الله السعيد من ركنية، ليضعها في الشباك برأسية مميزة

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما يأتي الصفاقسى في المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بنفس رصيد أهلى طرابلس صاحب المركز الثالث، وزناكو الزامبى فى المركز الرابع بدون نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة