أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج أبو القاسم وحمزة من دور الـ64 بكأس العالم للشيش

السبت، 26 فبراير 2022 12:58 م
خروج أبو القاسم وحمزة من دور الـ64 بكأس العالم للشيش علاء أبو القاسم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ثنائى منتخب مصر لسلاح الشيش علاء أبو القاسم وزميله محمد حمزة منافسات فردى كأس العالم التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة من دور الـ 64، حيث خسر أبو القاسم من بطل اليابان 15 / 7 وحمزة من بطل إيطاليا 15 / 10.

ومن المقرر أن تقام منافسات الفرق غدا، ويطمح لاعبو الفراعنة بقوة فى تصحيح المسار بحصد ميدالية على صعيد الفرق.

وانتهت مساء أمس مواجهات الأدوار التمهيدية من البطولة وجاءت نتائجها كالتالي:

حصل محمد حسن على المركز الـ 68 بعد خسارته في دور الـ 64 الغير الرئيسي من لاعب بريطانيا كريستجان أرشر بنتيجة 13- 14.
 
كما حصل محمد عصام على المركز الـ 116 مكرر بعد خسارته في دور الـ 128 الغير رئيسي من لاعب إيطاليا دافيد فليبي بنتيجة 14-15.
 
وجاء عبد الرحمن حافور في المركز الـ 163، ومازن الميقاتي في المركز الـ 164, وصالح محمد صالح في المركز الـ 165, وتامر زين العابدين في المركز الـ 165 مكرر بعد خروجهم من الأدوار التمهيدية.
 
وتضم قائمة مصر ثمانية لاعبين هم "علاء أبو القاسم– محمد ماهر حمزة – محمد حسام حسن – محمد عصام الدين – صالح محمد صالح – عبد الرحمن حفور – مازن الميقاتي – تامر زين العابدين الذي يخوض المنافسات على نفقته".
 
ويضم الجهاز الفني للفراعنة: "أشرف مسعد مدرب - أنس محمود مدرب - مصطفى نهاد مدرب - طه يوسف طبيب المنتخب - أيمن غنيم مدير إداري"، ويشرف على المنتخبات الوطنية أحمد نبيل.

وكشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن مشاركة 33 دولة فى منافسات الفردى و 22 دولة فى منافسات الفرق بنفس البطولة ، وأكد الحسينى على  قبل خضوع جميع لاعبى المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم للشيش المسحة طبية فور الوصول وتحليل رابيد تيست قبل انطلاق المنافسة.

وقال الحسينى إن الاتحاد الدولى للعبة أدرج قائمة للإجراءات الاحترازية للبطولة لا تتضمن تطبيق نظام الفقاعة الطبية كاملا.

كما كشف عبد المنعم الحسينى، من قبل، عن استضافة مدينة مصر الأولمبية لبطولة العالم يوليو 2022 المقبل، والتى تعد صرحا رياضيا كبيرا، قائلا إن هذه البطولة تعد التحدى الأكبر للمجلس الجديد بعد نجاح قائمته بالكامل فى الانتخابات التى عقدت مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة