تشافي: برشلونة تحسن فى عدة جوانب ومواجهة أتلتيك بيلباو صعبة

السبت، 26 فبراير 2022 05:53 م
تشافي: برشلونة تحسن فى عدة جوانب ومواجهة أتلتيك بيلباو صعبة تشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، بالمستوى الذى يقدمه أتلتيك بيلباو، قبل المواجهة التى تجمعهما مساء غد، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مارسيلنهو لدية فكرة واضحة، إنه مدرب رائع وفريق بدنى قوى، يدافعون بشكل جيد، سنواجه خصما صعبا، تغلبوا علينا فى آخر مرة".

وأضاف تشافي، "نحن تحسنا فى عدة جوانب من المباريات، طرق تدوير الكرة، الآن لدينا عدة لاعبين، لدينا الثقة ونحن نتحسن لكن علينا إظهار ذلك فى كل مباراة، غدًا اختبار مهم أمام خصم صعب، فازوا على سوسيداد بنتيجة كبيرة".

وعن إمكانية تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أوضح تشافي، "الفوز بلقب الليجا سيكون صعب جدًا، لكن لا أريد استبعاد أي شيء، أنا فى أفضل نادٍ فى العالم حيث لا يكفي الفوز، يجب أن تلعب جيدًا".

وواصل تشافي، "أنا سعيد جدًا عندما أرى الجماهير، يجعلني سعيد، يجب أن نواصل العمل بنفس التواضع والاحترام، في برشلونة عليك الفوز دائمًا".

وكان فريق برشلونة  نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزاً عريضاَ على حساب نابولى بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للموسم الجاري 2021-2022.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة