أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال فى مهمة سهلة أمام الحزم بالدوري السعودي

السبت، 26 فبراير 2022 01:00 ص
الهلال فى مهمة سهلة أمام الحزم بالدوري السعودي الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال مواجهة سهلة نسبياً فى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه نظيره الحزم فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، فى الجولة الـ22 من عمر المسابقة، على ملعب "فيصل بن فهد" بالرياض.

ويدخل فريق الهلال مباراته ضد الحزم بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار على غريمه التقليدى النصر فى ربع نهائي كأس الملك السعودى (2/1)، فى حين يعيش الحزم موسمًا سيئا ويحتل المركز السادس عشر والأخير فى جدول ترتيب الدورى.
 
ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بعدما خاض 18 مباراة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، بينما  يأتي الحزم للمباراة في المركز الـ16 وفي جعبته 14 نقطة، بعد خوضه لـ21 مباراة في البطولة . 

مباريات الدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي عدة مباريات أخرى اليوم، حيث يلتقي فريق ضمك مع فريق الرائد في تمام الساعة 15:15 عصرا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويلتقي فريق النصر مع فريق أبها في تمام الساعة 17:25 مساء على ملعب مرسول بارك، بينما يلتقي فريق الأهلي مع فريق الاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساء على إستاد الأمير عبدالله بن فيصل.

ترتيب الدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي فى الموسم الحالى، منافسة قوية على اللقب المحلي، حيث يعتلي اتحاد جدة المحترف فى صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى عرش ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بعدما خاض الفريق 20 مباراة حتى الآن، كما أنه له مباراة مؤجلة.

فيما يحل النصر وصيفا برصيد 41 نقطة، ويحتل الشباب المركز الثالث 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف ، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ضمك صاحب المركز الخامس 33 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة