أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتجه لملعب مباراة الوداد المغربى.. صور

السبت، 26 فبراير 2022 07:44 م
الزمالك يتجه لملعب مباراة الوداد المغربى.. صور الزمالك
المغرب - عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الزمالك إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة الوداد المغربى ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويرتدي الفريق الأبيض طاقم أزرق بالكامل في مباراة اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورًا لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، وذلك قبل ساعات من مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر انطلاقها في التاسعة مساء ضمن مبايات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.
 
ويواصل نادي الزمالك مشواره فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يصطدم بالوداد البيضاوي المغربي، فى لقاء لا يقبل التهاون من قبل لاعبي الفريق الأبيض، خاصة بعد السقوط فى فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتلتيكو وساجرادا.
 
وتقام مباراة الزمالك والوداد البيضاوي فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.
 
ونجح الزمالك في التأهل إلى دور المجموعات بدورى الأبطال عقب تغلبه على فريق توسكر الكينى بطل الكينيا فى دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يكرر الفوز بأربعة أهداف في القاهرة.
وفي دور المجموعات افتتح الزمالك مشواره بالتعادل على أرضه أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل خارج الديار مع ساجرادا الأنجولي سلبياً.
 
7cfd1e22-2ad9-4fdc-bdca-e1ba411c1e59
 
9af1b795-7b68-4591-86a1-5a6806cf3460
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة