الأهلى يدفع ضريبة إهدار الفرص السهلة أمام صن داونز.. بطل جنوب أفريقيا يحصد أول فوز على الأحمر فى عقر داره.. حامل اللقب يمنح منافسه فرصة الانفراد بصدارة المجموعة.. والتسلل يحرم تاو من التسجيل في فريقه القديم

السبت، 26 فبراير 2022 11:13 م
الأهلى يدفع ضريبة إهدار الفرص السهلة أمام صن داونز.. بطل جنوب أفريقيا يحصد أول فوز على الأحمر فى عقر داره.. حامل اللقب يمنح منافسه فرصة الانفراد بصدارة المجموعة.. والتسلل يحرم تاو من التسجيل في فريقه القديم الاهلي
كتبت أسماء عمر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة بهدف نظيف في عقر داره، أمام منافسه صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتلقى حامل اللقب في أخر نسختين أول هزيمة من صن داونز على أرضه ووسط جماهيره، بهدف قاتل في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وطاهر محمد، خط الهجوم: محمد شريف.

الأهلي يدفع ضريبة إهدار الفرص السهلة

فرص بالجملة أهدرها لاعبو النادي الأهلي من أجل هز شباك بطل جنوب أفريقيا خلال اللقاء، حيث تناوب علي معلول وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، وبيرسي تاو، على إهدار العديد من الفرص التي لاحت لهم أمام مرمى صن داونز.

بطل جنوب أفريقيا يحصد أول فوز على الأحمر في عقر داره

حصد صن داونز أول فوز على النادي الأهلي في القاهرة ، حيث سبق وتقابل الفريقان في 10 مباريات سابقة قبل مواجهة اليوم فاز الأهلي في 5 وحسم التعادل 4 مباريات وانتصر صن داونز مرة وحيدة ولم تتحقق نتيجة التعادل السلبي مطلقًا، الأهلي حقق 4 تعادلات في جنوب إفريقيا أمام صن داونز ونال هزيمة واحدة بينما كان عنوان زيارات صن داونز الخسارة في 5 مناسبات، الفوز الأكبر في مواجهات الفريقين كان بخماسية نظيفة لصن داونز في شباك الأهلي دونت أكبر خسارة لأندية مصر في بطولات الأندية الأفريقية.

صن داونز ينفر بصدارة المجموعة

انفرد فريق صن داونز بصدارة المجموعة بعد الفوز على الأهلي، ليحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى الأهلي والهلال في النقاط بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

التسلل يحرم بيرسي تاو من التسجيل في فريقه القديم

حرم التسلل بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، من احراز الهدف الأول للأهلي خلال اللقاء وذلك بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 67، إلا أن حكم اللقاء رضوان جيد، ألغى هدف تاو بداعي التسلل.

 

 

 

الاهلى - صن داونز (1)
 
الاهلى - صن داونز (2)
 
الاهلى - صن داونز (3)
 
 
الاهلى - صن داونز (5)
 
 
الاهلى - صن داونز (7)
 
الاهلى - صن داونز (8)
 
الاهلى - صن داونز (9)
 
الاهلى - صن داونز (10)
 
الاهلى - صن داونز (11)
 
الاهلى - صن داونز (12)
 
 
الاهلى - صن داونز (14)
 
الاهلى - صن داونز (15)
 
الاهلى - صن داونز (16)
 
الاهلى - صن داونز (17)
 
الاهلى - صن داونز (18)
 
الاهلى - صن داونز (19)
 
الاهلى - صن داونز (20)
 
الاهلى - صن داونز (21)
 
الاهلى - صن داونز (22)
 
الاهلى - صن داونز (23)
 
الاهلى - صن داونز (24)
 
الاهلى - صن داونز (26)
 
الاهلى - صن داونز (27)
 
الاهلى - صن داونز (28)
 
الاهلى - صن داونز (29)
 
الاهلى - صن داونز (30)
 
الاهلى - صن داونز (31)
 
الاهلى - صن داونز (32)
 
الاهلى - صن داونز (36)
 
الاهلى - صن داونز (37)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة