أكرم القصاص: الدولة تبنى الجمهورية الجديدة بشكل كامل والجيش والشعب حاجة واحدة

السبت، 26 فبراير 2022 04:17 م
أكرم القصاص: الدولة تبنى الجمهورية الجديدة بشكل كامل والجيش والشعب حاجة واحدة الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن هناك سرا في العلاقة بين الشعب المصري وجيشه، لأنهما حاجة واحدة، متابعا: "الجيش والشعب حاجة واحدة فعلا.. ومش إيد واحدة بس لكن حاجة واحدة.. الجيش على مدار التاريخ ينفذ إرادة الشعب ويحميه.. وهذه العلاقة تنمو في كل لحظة.. والمصريون حاجة واحدة.. ومحاولات الوقيعة غير محظوظة لأن هذه المساحة مغلقة تماما.. والجيش يدافع ويحمي ويدخل في كل التفاصيل".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامية إنجي أنور عبر "نغم اف ام راديو النيل": "الشعب يطمئن للجيش لأنه السند وحامي الوطن.. والجيش من أبناء الشعب.. وجيشنا رشيد يحمي ولا يهدد ولا يعتدي.. وهذه عقيدة الجيش"، متابعا: "الجيش والدولة عارفين بيعملوا ايه.. وهذا السر رابط ودائم ومستمر وبنشوفه كل يوم.. والجيش بينفذ حاجات لدعم الدولة في كافة المجالات بمنتهي الإنجاز والقوة والكفاءة.. والجيش والشعب حاجة واحدة".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "لا يمكن اختصار مصر بعد ثورة 30 يونيو في مشروعات وطرق وكباري، وعاصمة إدارية فقط، ولكنها جمهورية جديدة تبني الإنسان نفسه بعد أن عبرت مصر مجموعة من الألغام مثل الإرهاب، والأزمة الاقتصادية، والطاقة، والعشوائيات، وحقوق الإنسان الاجتماعية، وغيرها.

وقال الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "دائما ما يقول الرئيس عبد الفتاح السيسي لازم يكون في إسكان اجتماعي ومشروعات قومية أكتر وشبكة مواصلات أدمية زى المونوريل وغيره.. واستطاع الرئيس السيسي أن يتوقع أزمات كثيرة وطبق سياسات مرنة، في مقابل الإغلاق الذي تم في دول أوروبا خلال أزمة كورونا، وغيرها من المواقف المختلفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة