أشرف زكى: الرئيس السيسي وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة

السبت، 26 فبراير 2022 01:19 م
أشرف زكى: الرئيس السيسي وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة سمير صبري والدكتور أشرف زكي
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري، على نفقة الدولة.
 
وأضاف "زكى"، في تصريحات لـ"اليوم السابع": باسمي وباسم جموع الفنانين المصريين، نتقدم بكل الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه سيادته بعلاج الفنان الكبير سمير صبري علي نفقة الدولة، وهو ما يؤكد تقدير القيادة السياسية للفن والفنان المصري.
 
وكان الفنان سمير صبري، علق عن حالته الصحية، قائلا: "سأجرى عملية دقيقة فى القلب، وبقالى سنة ونص بتعالج من حاجات كيماوية والمسألة تعبت أوى".
 
وتابع سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية": "ادعيلى أمُر بالأزمة اللى أنا فيها دى،  عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا جنبى وساعدونى فى علاجى، فى المستشفى جايبنلى دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية حبيبى عمرو أديب، ربنا يخليك ويقدرنى أرد قد ربع من اللى انت هتعمله".
 
واستكمل سمير صبرى: "بيزورنى كل ما يخطر على بالك، وإيمى ودنيا سمير غانم مفيش يوم مش بيعدوا عليا فى المستشفى، وبقية الشلة بتاعة الدفعة، حسين فهمى وميرفت أمين.. بس عاوزك تاخد بالك منى يا عمرو الله يخليك".
 
واستطرد الفنان سمير صبري: "عاوزك تدعيلى فى صلاة الفجر، وأشكر الرئيس السيسى رجع مصر للعالم كله".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

متعك الله بالصحة ياريس

حفظ الله رئيسنا واطال لنا فى عمر النجم الذى يحبه المصريون والعرب جميعا ويدعون له بالسلامه لاجتياز هذه المرحلة الحرجه واقول لاحفاد ابليس من المتطرفين لو اننى املك مال الدنيا كله وكنت فى موقف الاستاذ سمير ساكون اسعد الناس بهذه اللفتة الرائعه لانها تقدير لاعلاقة له بالامكانيات الماديه وخاصة عندما يكون من قائد سيتحدث عنه التاريخ مثلما نقرا اليوم عن احمس ومحمد على باشا مؤسس مصر الحديثة فهو من اعادها لنا بعد ان اختطفها تجار الاديان لعنهم الله 

عدد الردود 0

بواسطة:

د. الهام داود

سلامات

اللهم اشفه وعافه واعف عنه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة