أكرم القصاص - علا الشافعي

6 مباريات قوية فى مجموعة الصعيد بالقسم الثانى.. كيما أسوان والفيوم الأبرز

السبت، 26 فبراير 2022 04:00 ص
6 مباريات قوية فى مجموعة الصعيد بالقسم الثانى.. كيما أسوان والفيوم الأبرز كيما أسوان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم، السبت، 6 مباريات قوية فى إطار منافسات الجولة العشرين من مباريات مجموعة الصعيد بالقسم الثانى، والتى يأتى أبرزها أسوان مع قنا.

يحل نادى أسوان متصدر جدول ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 43 نقطة ضيفا على نادى قنا القابع في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة، في مباراة سهلة نسبيا على الضيوف لمواصلة الانفراد بالصدارة.

ويستضيف كيما أسوان صاحب المركز الثانى والوصافة برصيد 36 نقطة، فريق الفيوم صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة، في مباراة لن تكون سهلة على أصحاب الأرض، في الوقت الذى يلتقى المدينة المنورة القابع في المركز السابع برصيد 26 نقطة مع الألومنيوم صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة في مباراة ستكون الإثارة عنوانها.

ويستقبل فريق المنيا صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة، فريق بترول أسيوط الخامس برصيد 33 نقطة في مباراة تساوى 6 نقاط، بينما يلتقى نادى سوهاج صاحب المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة مع فريق ملوى صاحب المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، وأخيرا يستقبل فريق تليفونات بني سويف القابع في المركز الثالث عشر، مركز شباب طامية صاحب المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وتستكمل غدا الأحد مباريات الأسبوع العشرين بمباراتى فريق ديروط الثانى عشر برصيد 21 نقطة مع الإعلاميين العاشر برصيد 23 نقطة، وفريق البدارى صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط مع فريق نبى سويف التاسع برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة