جلسات عمل لتحضيرات فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف وإخراج كريم السبكى

السبت، 26 فبراير 2022 06:00 م
جلسات عمل لتحضيرات فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف وإخراج كريم السبكى عمرو يوسف
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حاليًا المخرج كريم السبكى جلسات عمل من أجل اختيار باقى أبطال فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وجارٍ اختيار البطلة التي تقف أمامهم دور البطولة، وجارٍ معاينة عدد من الأماكن لتصويره خلال الأيام المقبلة .
 
من ناحية أخرى  ينتظرعمرو يوسف عرض مسلسله الجديد "وعد الشيطان"، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة رزان مغربى، وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد وأحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمى العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.
 
وكانت آخر أعمال الفنان محمد ممدوح فيلم "أبو صدام" من بطولة أحمد داش، ومن إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، على الطيب وعلى قاسم وهديل حسن و زينة منصور .
 
فيلم "أبو صدام"، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الماضى، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى "أبو صدام"، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة